عزز& الفيصلي الأردني&صدارة المجموعة الثالثة بفوزه على ضيفه ظفار العُماني 2-صفر مساء الاثنين على&استاد عمان الدولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسجل أنس بني ياسين (43) والبولندي لوكاس (49) الهدفين.

وهو الفوز الثاني على التوالي للفيصلي الذ1ي رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطتين امام الوحدة السوري الفائز على ضيفه الانصار اللبناني 2-1 في صيدا، بينما تجمد رصيد ظفار عند نقطة واحدة في المركز الاخير بفارق نقطتين خلف الانصار الثالث.

وتقام الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الأنصار مع الوحدة في بيروت، وظفار مع الفيصلي في صلالة.

اهداف مباراة الفيصلي الاردني وظفار العماني:

القوة الجوية يخطف فوزا قاتلا من المالكية

حول القوة الجوية العراقي تأخره بثلاثية نظيفة إلى فوز قاتل ومثير على مضيفه المالكية البحريني 4-3 الاثنين على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدين القوية الجوية بانتصاره إلى اللاعب أمجد راضي الذي سجل الهدف القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وضرب المالكية بقوة في بداية المباراة وسجل ثلاثة أهداف في الدقائق الـ15 الاولى، حيث افتتح عيسى البري التسجيل مستغلا كرة من ركلة ركنية تابعها داخل المرمى (8)، واضاف الثاني بعد دقيقة واحدة مستغلا خطأ احد المدافعين في ارجاع الكرة للحارس أمجد رحيم (9)، وأضاف السوري اسراء عامر حموية الهدف الثالث (14).

ولم يستسلم الفريق العراقي وكثف هجماته على مرمى الحارس كريم الفردان حتى استطاع أن يستغل كرة ثابتة من الجهة اليمنى نفذها همام طارق ووصلت إلى زاهر الميداني الذي لعبها مباشرة في المرمى (28).

وفي الشوط الثاني، رمى مدرب الضيوف العراقي راضي شنيشل بكل أوراقه الهجومية، ونجح في تقليص الفارق إلى هدف عن طريق أمجد راضي (70)، ثم ادرك التعادل من خطأ دفاعي استغله حمادي أحمد (79). وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، انطلق راضي منفردا بالحارس كريم الفردان بعد تمريرة متقنة من سامال سعيد فراوغه وتابع الكرة داخل المرمى (90+1).

وهو الفوز الثاني على التوالي للقوة الجوية مقابل تعادل واحد فعزز موقعه في الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف امام الجزيرة الاردني الذي حذا حذوه بفوزه على مضيفه السويق العماني بثلاثة اهداف ليزن ابو العرب (43) ومحمد طنوس (67) وموسى التعمري (70) مقابل هدفين للسنغالي عبدواللاي ديينغ (33 من ركلة جزاء) وخالد خليفة الهاجري (41).

وتجمد رصيد المالكية عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما بقي السويق في المركز الاخير من دون رصيد.

اهداف مباراة القوة الجوية والمالكية البحريني: