تعرض ملك إسبانيا فيليب السادس لموقف محرج من زوجة رئيس الوزراء الروسي ديميتري ميدفيديف، قبل مباراة إسبانيا وروسيا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

وأظهرت عدسات الكاميرا الملك فيليب السادس في المقصورة الرئيسية لملعب لوجنيكي قبل انطلاق المباراة وهو يصافح سفيتلانا زوجة رئيس الوزراء الروسي ديميتري بحرارة، قبل أن يحاول تقبيل يدها، لكن الأخيرة سحبت يدها ورفضت أن يقبلها.

وجاء الموقف المحرج لملك إسبانيا على مرأى من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جيانى إنفانتينو، ووسط ابتسامات من ميدفيديف.

 

 

وصافح الملك سفيتلانا بحرارة ثم قام برفع يدها لتقبيلها، لكنها امتنعت، وسط ابتسامات من ميدفيديف ورئيس الفيفا جيانى إنفانتينو الذي حضر الموقف.

 

 

وصافح الملك سفيتلانا بحرارة ثم قام برفع يدها لتقبيلها، لكنها امتنعت، وسط ابتسامات من ميدفيديف ورئيس الفيفاجيانى إنفانتينو الذي حضر الموقف.

وصافح فيليب سفيتلانا بحرارة ثم رفع يدها لتقبيلها، لكنها فاجأته ومنعته من ذلك، وكان يحضر الموقف ميدفيف ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جيانى إنفانتينو 

 

 

وأظهرت عدسات الكاميرات الملك فيليب السادس لدى لقائه بميدفيديف وزوجته سفيتلانا في مقصورة ستاد لوجنيكي قبيل مباراة إسبانيا وروسيا في دور الـ16 بكأس العالم.

وأظهرت عدسات الكاميرات الملك فيليب السادس لدى لقائه بميدفيديف وزوجته سفيتلانا في مقصورة إستاد لوجنيكي قبل مشاهدة المباراة بين المنتخبين. وانتهت المباراة بفوز روسيا على إسبانيا بركلات الترجيح، بعد ان انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، وتأهلت روسيا بذلك الى دور الـ 8 من المونديال.