حذر رئيس نادي ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في المواسم الثلاثة الاخيرة، فلورنتينو بيريز اللاعب الفارو اودريوثولا المنضم حديثا من انه سيواجه "تحديا كبيرا في مسيرته"، وشكره لاختياره الانضمام الى النادي الملكي.

وصرح بيريز خلال تقديم المدافع الدولي الاسباني امام الصحافة في وقت متأخر من ليل الاربعاء الخميس: "اودريوثولا اختار التوقيع مع النادي الاكثر تطلبا (في العالم) ولن ينسى ابدا ان ريال مدريد لا يستسلم على الاطلاق. نريدك ان تكون سعيدا لانك تحقق حلمك مع هذا التحدي الكبير في مسيرتك".

واضاف "شكرا على اختيارنا. لدينا فريق كبير سيتم تعزيزه بلاعبين رائعين، والفارو يعرف تماما اين يريد ان يلعب".

وبالعودة الى الموسم الماضي، اشار بيريز الى ان "احدا لم يكن يعتقد بأننا قادرون على احراز لقب المسابقة الاوروبية للعام الثالث تواليا. نجاحنا اصبح ممكنا بسبب روح الفريق وبسبب قيمنا، ونحن واعون لمستوى الالتزام الذي نطالب به".

وتجنب رئيس النادي الملكي ذكر، ولو مرة واحدة، اسم الفرنسي زين الدين زيدان الذي كان وراء هذا الانجاز غير المسبوق بالنسبة الى اي مدرب آخر.

وتعاقد اودريوثولا (22 عاما) الذي كان في عداد منتخب اسبانيا خلال مونديال 2018 في روسيا، لكنه لم يشارك في اي من مبارياته الاربع (خرج من ثمن النهائي بركلات الترجيح على يد نظيره الروسي المضيف)، لست سنوات مع ريال مدريد قادما من ريال سوسييداد مقابل 30 مليون يورو حسب الصحافة الاسبانية.

وهو اول لاعب يضمه المدرب الجديد لريال مدريد جولن لوبيتيغي الذي اقيل من منصبه مدربا للمنتخب عشية انطلاق مونديال 2018 بسبب تعاقده سرا مع النادي الملكي دون علم الاتحاد الاسباني للعبة.