: آخر تحديث
الذي ينطلق في العاشر من شهر أغسطس المقبل

تسعة أندية إنكليزية ترفع أسعار تذاكر مبارياتها في الموسم الجديد

 قررت تسعة أندية إنكليزية رفع اسعار الاشتراك على جماهيرها من أجل حضور مبارياتها في الموسم الرياضي الجديد (2018-2019) الذي ينطلق في العاشر من شهر أغسطس المقبل.

 وبالرغم من إرتفاع عائدات البث التلفزيوني لمسابقة " البريميرليغ" و التي بلغت خمسة مليارات جنيه استرليني في المواسم الثلاثة القادمة ، إلا ان اندية الدوري الإنكليزي ستواصل رفع اسعار تذاكر مبارياتها ، وهو ما يرهق جيوب جماهيرها التي تواصل حضور مباريات فرقها رغم هذه الإعباء المالية الإضافية على كاهلها مع بداية كل موسم.
 
وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن اسعار اشتراكات الجماهير الراغبة في حضور المباريات الثمانية عشر لكل نادٍ من الأندية العشرين التي ستتنافس على لقب الدوري الإنكليزي في نسخته الجديدة.
 
ومن الملاحظ ان ان الأندية الأربعة الكبار ، لم ترفع اسعار الاشتراك على جماهيرها ، بينما رفعها نادي توتنهام هوتسبير تذاكر مبارياته ، حيث يراهن على هذه الزيادة لتقليص تكاليف بناء ملعبه الجديد فضلا عن انتقال النادي لمصاف الأندية الكبيرة التي تنافس بقوة على لقب الدوري الممتاز في المواسم الأربعة الماضية ، و تواجد اسماء لامعة ضمن صفوفه .
 
و رفع نادي توتنهام هوتسبير سعر الاشتراك لحضور مبارياته إلى 795 جنية استرليني بزيادة قدرها 100 جنية إسترليني ، بينما اعلى زيادة سجلها نادي وولفرهامبتون ، والبالغة 125 جنيه إسترليني ليصبح حضور مبارياته يكلف جيب المشجع نحو 509 جنيه إسترليني.
 
أما نادي مانشستر سيتي فقد قرر هو الآخر زيادة الاشتراك بـ 11 جنيه استرليني ، ليصبح حضور مبارياته يكلف نحو 310 جنية استرليني في الموسم الواحد .
 
كما رفعت أندية فولهام ، وكارديف،و ويست هام يونايتد، و واتفورد ، وكريستال بالاس ، ونيوكاسل ، و ساوثهامبتون اسعار الاشتراك لحضور مبارياتها، حيث تراوحت قيمتها من 20 إلى 50 جنيه استرليني.
 
وحافظت بقية الأندية على ذات الاسعار التي كانت قد أقرتها في الموسم الماضي، حيث تتراوح قيمة الاشتراك من 299 جنيه استرليني إلى 891 جنيه إسترليني ، حيث كان ادنى اشتراك مسجلاً باسم نادي هدرسفيلد تاون بينما اعلى قيمة اشتراك مسجلة باسم نادي أرسنال رغم انه يخرج من سباق الدوري مبكراً و لم يفز باللقب منذ عام 2004.
 
كما نجد 12 نادياً اسعار اشتراكات الحضور لمبارياتها يفوق 500 جنية استرليني  ، إذ تصل إلى 795 جنية إسترليني في مباريات توتنهام ، و 750 جنية إسترليني في مباريات تشيلسي على "الستامفورد البريدج"  ، و 685 جنية إسترليني على "الآنفيلد رود " في مباريات ليفربول ، و 532 جنية إسترليني  على "الأولد ترافورد" في مباريات مانشستر يونايتد الأكثر تتويجاً باللقب بواقع 13 مرة.
 
وتدر اسعار الاشتراكات أرباحاً هامة على الأندية الإنكليزية ، حيث تعتبر احد اقوى الموارد المالية لخزائنها في ظل الرغبة الجامحة التي تحدو الإنكليز لحضور المباريات ومشاهدة لاعبيهم من المدرجات، مما دفع بالعديد من الأندية إلى تجديد ملاعبها لرفع سعة مدرجاتها لحدود قياسية تلبي رغبات الجماهير و ترفع من المداخيل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الراتب السنوي يقف عائقاً في تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان
  2. الألماني ناجلسمان يدخل التاريخ كأصغر مدرب في دوري أبطال أوروبا
  3. بابان يفتح النار على نيمار ومبابي وكافاني ويتهمهم بـ
  4. مبابي يدافع عن نفسه ضد عقوبة إيقافه أمام لجنة الاستئناف الفرنسية
  5. الاتحاد الأوروبي يدرس حالة طرد رونالدو خلال أسبوع
  6. توخيل وتياغو سيلفا يرفضان تحميل نيمار مسوؤلية الخسارة أمام ليفربول
  7. برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله
  8. مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد
  9. مانشستر سيتي يمتلك أغلى تشكيلة بين أندية دوري أبطال أوروبا
  10. ميسي يسجل
  11. برشلونة يتخلى عن الخطوط في قميصه ويستبدلها بالمربعات
  12.  بداية قوية لريال وبايرن ويوفنتوس وسقوط لسيتي وطرد رونالدو
  13. بطاقة حمراء ودموع في عودة رونالدو الكبيرة إلى إسبانيا
  14. قلق في ليفربول بسبب آثار إصابة محمد صلاح
  15.  رئيس برشلونة: رحيل رونالدو ونيمار أضر بقيمة الدوري الإسباني
في رياضة