قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني قد يعود لصفوف منتخب بلاده قبل إنطلاق منافسات بطولة كوبا اميركا المزمع اقامتها في البرازيل الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إتحاد اللعبة وبضغط من شركة "أديداس" الألمانية الراعي الرسمي والرئيسي للمنتخب الأرجنتيني ، قد وضع خطة لإعادة ميسي لصفوف منتخب بلاده في شهر مارس القادم خلال اسبوع "الفيفا" ، وتحديداً خلال اللقاء الودي امام منتخب فنزويلا ، أي ان عودته لـ"التانغو" ستكون من ملعب "الكامب نو" في برشلونة أو ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة مدريد.

وبحسب التقرير، فإن اللجوء إلى هذه الخطة قد جاء تجنباً لعودة ميسي إلى صفوف المنتخب قبل بطولة كوبا أميركا ، حيث يفضل المدرب الوطني ليونيل سكالوني ان يلتقي ميسي بزملائه الجدد في المنتخب الوطني للتعرف عليهم خلال المعسكر الذي يسبق ودية فنزويلا ، حيث يتوقع ان تكون العودة المبكرة لميسي لمجرد إشراكه خلال فترات قصيرة من المباراة والتواجد مع بعثة المنتخب في مقر اقامته .

وكان ميسي قد علق مسيرته مع منتخب الأرجنتين مباشرة بعد بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، حيث لم يصدر عنه أي تصريح رسمي، في وقت اكدت كافة التقارير وتصريحات المسؤولين عن الكرة الأرجنتينية، بأن "البرغوث" سيعود لتمثيل منتخب بلاده في مسابقة كوبا اميركا المقرر إقامتها بالبرازيل .

يشار الى أن قرار الاعتزال الموقت لميسي جاء بسبب رغبته في تركيز جهوده على برشلونة من أجل تعزيز فرصته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خاصة بأن روزنامة الأرجنتين تخلو من أي استحقاقات رسمية.
&