قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في إعادة نجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوفه من جديد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" نقلا عن راديو كتالونيا، أن كشاف نادي برشلونة في البرازيل اجتمعوا مع نيمار، من أجل وضع خطة لإعادة اللاعب إلى ملعب كامب نو الصيف القادم.

وبحسب المصدر فإن كشاف نادي برشلونة في البرازيل ومنهم أندري كوري، جلسوا مع نيمار خلال عودة اللاعب إلى بلاده للاحتفال بأعياد الميلاد، وذلك للحديث عن إمكانية عودته للفريق الكتالوني.

وحضر الاجتماع كلًا من بيني زهافي وكيل اللاعبين الشهير الذي لعب دورا مهما في انتقال اللاعب البرازيلي لباريس سان جيرمان، وكذلك ألفارو كوستا صديق نيمار المقرب.

ووفقا للصحيفة الكتالونية فقد تم خلال الاجتماع البحث عن أفضل استراتيجية ممكنة لعودة نيمار إلى ملعب كامب نو من جديد، مشيرة إلى أن نيمار أدرك خطأه بالانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية، وبات يرغب في العودة لناديه السابق.

وأكدت الصحفية أن نيمار نادم على الانتقال من برشلونة إلى النادي الباريسي، مشيرة إلى والد نيمار اتصل خمس مرات بنادي برشلونة وتوسل من أجل عودة ابنه إلى النادي الكاتالوني.

وكان نيمار قد فسخ عقده مع برشلونة صيف عام 2017، وانتقل للنادي الفرنسي الذي دفع قيم الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ222 مليون يورو.