كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن حقيقة الأنباء المتداولة عن رغبة النجم الفرنسي رافائيل فاران، في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، أن فاران أخبر زملائه في غرفة خلع ملابس ريال مدريد برغبته في الرحيل عن صفوف النادي في الصيف المقبل.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أشارت إلى أن اللاعب يرى أنه خاض كل التحديات المتاحة وحقق كل الالقاب الممكنة بقميص ريال مدريد، وبات الآن يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة.&

ويحظى قلب الدفاع الفرنسي الشاب، باهتمام كبير من قبل بعض الأندية على غرار مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة "ماركا" في إن المدرب الفرنسي للنادي الملكي زين الدين زيدان، يرغب في بقاء فاران لكنه لا يمانع رحيله في حال أصر على الخروج من النادي.

ويدرس ريال مدريد تعويض رحيل اللاعب بضم قلب دفاع مع ظهور خيارات بقيمة ماتياس دي ليخيت وماريو هيرموسو وخاليدو كوليبالي وميلان سيكيرينيار.

جدير بالذكر ان ريال مدريد كان قد أعلن تعاقده مع المدافع البرازيلي الشاب إيدر ميليتاو قادما من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليوني يورو.

وأوضح ريال مدريد ان المدافع الدولي البالغ 21 عاما سيوقع عقدا معه حتى عام 2025، بدءا من الموسم المقبل.
&