يبدو أن لوكا زيدان، نجل أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، سيكون أول ضحية في ريال مدريد الإسباني، بعد عودة والده للإشراف على تدريب النادي الملكي.

وكشفت صحفية "سبورت" الإسبانية أن لوكا زيدان حارس ريال مدريد الشاب، هو أول ضحايا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد.

وعاد الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب نادي ريال مدريد لخلافة الأرجنتيني سانتياغو سولاري المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن عقد لوكا زيدان سينتهي هذا الموسم، لكن إدارة النادي الملكي لا ترغب بتجديد عقد الحارس البالغ من العمر 20 عاما، بالرغم عودة والده لتدريب الميرينغي، في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن اللاعب أيضا لا يرغب بالتجديد.

ووجد زيدان نفسه مضطرا الى اشراك نجله لوكا بين الخشبات الثلاث في المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض على حساب ضيفه هويسكا متذيل الترتيب 3-2 في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري.

وجاء ذلك بسبب اصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ليمنح زيدان نجله مباراته الثانية فقط مع الفريق الأول على حساب نافاس العائد للتو من واجباته مع المنتخب الوطني.

جدير بالذكر ان الحارس الشاب يحظى باهتمام من قبل بعض الأندية الفرنسية والإيطالية، فضلا عن اهتمام نادي بازل السويسري بالتعاقد معه
&