قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق الوحدة الإماراتي والاتحاد السعودي الثلاثاء فوزين قاتلين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، تحققا في الوقت بدل الضائع من ركلتي جزاء.

في المباراة الأولى، قلب الوحدة الطاولة على مضيفه الريان القطري وألحق به الهزيمة الثانية، وذلك بعدما حول تخلفه أمامه الى فوز 2-1.

وبعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي حصلا عليها في الشوط الأول، استهل الريان الشوط الثاني بهدف للفنزويلي جيلمين ريفاس (52)، لكن الأرجنتيني سيباستيان تيغالي أدرك التعادل للضيوف (67).

وبدا الفريقان في طريقهما لإنهاء اللقاء بتعادل، إلا أن الحكم احتسب ركلة جزاء للوحدة في الوقت القاتل انتزعها البرازيلي ليوناردو من المدافع موسى هارون ونفذها بنفسه بنجاح (90+3)، مانحا فريقه فوزه الثاني تواليا، بعد الذي حققه في الجولة السابقة أمام الاتحاد السعودي (4-1).

في المقابل، تجمد رصيد الريان عند ثلاث نقاط حصل عليها من فوزه في الجولة الماضية على لوكوموتيف (2-1)، بعدما خسر في مستهل مشواره أمام الاتحاد (1-5)، وبقي في المركز الأخير.

ملخص مباراة الريان والوحدة:

الاتحاد يتخطى لوكوموتيف

وفي جدة، بدا الاتحاد في طريقه لتحقيق فوز سهل على ضيفه لوكوموتيف بعدما تقدم عليه 2-صفر، لكن الأخير عاد من بعيد وأدرك التعادل، قبل أن ينحني في نهاية المطاف 2-3 بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وبعدما أنهى الشوط الأول دون أهداف، ضرب الاتحاد بقوة في بداية الثاني حيث تقدم في الدقيقة 48 من ركلة جزاء نفذها ناصر الشمراني، ثم عزز فهد المولد النتيجة بعد دقيقتين.

وعاد الضيف الأوزبكستاني الى أجواء اللقاء بهدف في الدقيقة 70 عبر جامشيد اسكندروف (70)، ثم اكتملت العودة بهدف التعادل الذي سجله الصربي فيليب راييفاتش (82).

ولم يؤثر التعادل على معنويات المضيف الذي نجح في خطف النقاط الثلاث من ركلة جزاء نفذها هذه المرة المولد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه نقطته السادسة في المركز الثاني خلف الوحدة بفارق المواجهة المباشرة بينهما، بينما تجمد رصيد كل من الريان ولوكوموتيف عند ثلاث نقاط.

وتقام الجولة الرابعة في 22 نيسان/أبريل الحالي، حيث يلتقي لوكوموتيف مع الاتحاد في طشقند، والوحدة مع الريان في أبو ظبي.

ويتأهل الى ثمن النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة.

اهداف مباراة الاتحاد ولوكوموتيف: