انتزع فولفسبورغ على أرضه تعادلا ثمينا في الدقيقة 90 من ضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-1 في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم الإثنين، ليحرم ضيفه من نقطتين ثمينتين في الصراع القاري.

وفي مباراة كان نجمها حارس فرانكفورت الدولي كيفن تراب المعار من باريس سان جرمان الفرنسي، تقدم الضيف بهدف للبديل الهولندي جوناثان دي غوزمان (78)، وعادل أصحاب الأرض عبر الأميركي جون بروكس.

وفشل فرانكفورت في الاستفادة بشكل مثالي من خسارة ملاحقه المباشر بوروسيا مونشنغلادباخ على أرضه أمام لايبزيغ 1-2 السبت، لتعزيز رصيده في المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ورفع اينتراخت الرابع رصيده الى 53 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مونشنغلادباخ، علما بأن فريق مدينة فرانكفورت يستعد لخوض الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بعدما انتزع التأهل على حساب بنفيكا البرتغالي (2-4 ذهابا، 2-صفر إيابا).

وفي مباراة الإثنين، سنحت الفرص الأولى لصاحب الأرض عبر السويسري أدمير محمدي الذي تصدى تراب لمحاولتين منه (25 و34)، قبل أن يتألق مجددا بمواجهة تسديدة للهولندي فوت فيغورست (36).

ورد فرانكفورت عبر الصربي فيليب كوستيتش ولكن كرته جاءت خارج الخشبات الثلاث (37).

وتابع &فولفسبورغ ضغوطه في الشوط الثاني وسنحت له فرص عدة، غير أن العارضة والقائم نابا عن تراب، بداية مع كرة رأسية للمدافع روبن كنوخه ارتدت من العارضة (56)، وثم تسديدة بعيدة على "الطاير" من خارج المنطقة لماكسيميليان أرنولد ارتدت من القائم الأيسر (64).&

وافتتح فرانكفورت التسجيل بعكس مجريات اللعب عبر البديل دي غوزمان الذي سدد كرة من داخل المنطقة على غفلة من دفاع فولفسبورغ (78).

وفي الدقيقة الأخيرة سجل فولفسبورغ هدف التعادل بعد تمريرات قصيرة أوصلت الكرة الى بروكس المتربص داخل المنطقة دون رقابة، فسدد في المرمى الخالي (90).