كشف تقرير إيطالي بأن إدارة نادي روما تدرس سيرا ذاتية لأربعة مدربين وطنيين قبل الاستقرار على أحدهم ليتولى منصب المدير الفني للفريق الموسم المقبل، ويحل بديلاً للمدرب كلاوديو رانييري الذي تنتهي مهمته الموقتة بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما اوردته شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن إدارة روما وضعت أمامها قائمة مكونة من اربعة مدربين ستفاضل بينهم قبل نهاية منافسات الدوري المحلي الذي تبقت منه خمس جولات .

وتضم القائمة كلا من انطونيو كونتي المتواجد دون عمل منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي الصيف الماضي، &إلا ان العائق الأكبر أمام نادي العاصمة يتمثل بالراتب السنوي الضخم الذي يشترطه المدرب الإيطالي الشهير،& والذي يتجاوز 10 ملايين يورو.

الرجل الثاني في القائمة هو ماوريسيو ساري المدرب الحالي لنادي تشيلسي ، والمرشح لترك منصبه والعودة مجدداً لإيطاليا بعد موسم واحد قضاه بالعاصمة لندن، إذ أن فشله في قيادة الفريق للحصول على بطاقة التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفشله في إحراز لقب الدوري الأوروبي سيجعلان من آماله ضعيفة في الاستمرار مع الفريق اللندني .

ثالث الأسماء هو ماركو جيامباولو الذي يشرف حالياً على الجهاز الفني بنادي سمبدوريا منذ عام 2016 ، بينما آخر إسم في القائمة هو جيان بييرو غاسبيريني مدرب نادي أتلانتا الذي يدرب الفريق منذ عام 2016.

يشار الى أن نادي روما قد انهى ارتباطه بالمدرب ايزيبيو دي فرانشيسكو في اعقاب خسارة الفريق أمام بورتو البرتغالي من دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، لتتم الاستعانة بالمدرب كلاوديو رانييري بصفة مدرب موقت حتى نهاية الموسم الجاري، في إطار سعي مسؤولي النادي الى التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري المحلي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .