قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توج فريق الجيش بلقب بطولة سوريا لكرة القدم للمرة السابعة عشرة في تاريخه والخامسة تواليا، مستفيدا من فوزه الخميس على جبلة 4-1 وتعادل ملاحقيه الوحدة وتشرين 1-1 الجمعة في دمشق في ختام المرحلة 25 قبل الأخيرة.

وكانت قمة المرحلة انتهت بتعادل مثير بين الوحدة وتشرين، وتقدم الوحدة أولا في الدقيقة 84 عبر خالد مبيض وانتظر تشرين حتى الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع ليدرك التعادل بواسطة رامي لايقة (90+7)، فكان تعادلا خاسراً للطرفين.

ورفع الوحدة رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث مقابل 50 نقطة لتشرين في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف الجيش الذي ضمن الفوز باللقب حتى لو خسر مباراته الأخيرة مع الشرطة في العاصمة.

وفي صراع الهبوط ركب المجد الدمشقي مقعد الهبوط الثاني الى الدرجة الاولى برفقة الحرفيين دون أن  يستفيد من فوزه على ضيفه النواعير 2-صفر سجلهما رجا رافع (22 ) وأحمد حمو (79)، ليستقر المجد في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة مقابل 27 نقطة للنواعير في المركز العاشر.

وفي حماه حسم الساحل استمراره في دوري الاضواء موسما جديدا اثر فوزه على مضيفه الطليعة 1-صفر سجله علي سعيد (45). ورفع الساحل رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 39 نقطة للطليعة في المركز الخامس.