قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس: مُني لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب بنكسة كبيرة بعد اصابة نجمه ليبرون جيمس وخروجه من الربع الثاني في مباراة الخسارة أمام اتلانتا هوكس 94 99 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين السبت.

وطغت اصابة "الملك" على أخبار تلك الامسية، بعدما تناقلت الصور خروجه من "ملعب ستيبلز سنتر" في الربع الثاني إثر ظهوره وكأنه يدحرج كاحله الأيمن بعد اصطدامه مع سولومون هيل لاعب أتلانتا.

واستلقى جيمس على الملعب حيث بدا أنه يعاني وصرخ من الألم، وأمسك كاحله الأيمن قبل أن يعود إلى المباراة لفترة وجيزة.

سجل ثلاثية بعد عودته إلى الملعب، لكنه ترك المباراة نهائيًا بعد دقائق قليلة برفقة مدرب اللياقة البدنية، وضرب كرسيًا في طريقه إلى غرف الملابس حيث بدا الاحباط عليه.

ومن دون جيمس وأنتوني ديفيس الذي يخضع لعلاج من اصابة في وتر عرقوب وعضلة الساق اليمنى، كاد ليكرز أن يتفادى الخسارة أمام هوكس بعدما حمل مونترزل هاريل الفريق على كاهليه بتسجيله 23 نقطة و11 متابعة.

غير أن هوكس استفاد من خروج جيمس وتراجع معنويات ليكرز لتحقيق فوزه الثامن تواليا.

ويدين رابع المنطقة الشرقية بالتساوي مع ميامي، بفوزه إلى الجناح جون كولينز صاحب 27 نقطة و16 متابعة، فيما أضاف النجم الشاب تراي يونغ 14 نقطة و11 تمريرة حاسمة.

وتراجع ليكرز بعد هذه الخسارة للمركز الثالث في المنطقة الغربية مع 28 انتصارًا و13 هزيمة، خلف فينيكس صنز (27 13) وتوتا جاز المتصدر (30 11).

وفي فيلادلفيا، تخطى سفنتي سيكسرز غياب نجميه الكاميروني جويل إمبيد والاسترالي بن سيمونز بسبب الاصابة للفوز على ساكرامنتو كينغز 129 105.

وعزز سفنتي سيكسرز صدارته للمنطقة الشرقية (29 فوزا مقابل 13 خسارة) بفضل توبياس هاريس الذي أخذ على عاتقه المهام الهجومية فحقق "تريبل دابل" مع 29 نقطة و11 متابعة و8 تمريرات حاسمة.

أثنى المدرب دوك ريفرز على أداء لاعبه قائلا "فرض نفسه فعلا هذه الامسية بفضل تصرفاته وطبعا باسلوب لعبه. لقد كان هائلا".

ولعب شايك ميلتون دور المساند الاول لزميله هاريس باضافة 28 نقطة، فيما كان اللعب الجماعي للفريق الورقة الرابحة مع نسبة نجاح عن التسديدات بلغت 55,8 في المئة.

في المقابل، بدا كينغز بعيدا عن مستواه ولم يدخل أجواء المباراة باستثناء لاعبه بادي هيلد صاحب 25 نقطة.

وفي مباريات أخرى، فاز ميلووكي باكس على سان انتونيو سبيرز 120 113، ولوس أنجليس كليبرز على تشارلوت هورنتس 125 98، وممفيس غريزليز على غولدن ستايت ووريرز 111 103.