قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: ثأر الالماني الكسندر زفيريف المصنف سادسًا عالميًا من نظيره النمسوي دومينيك تيم الرابع في أول لقاء جمعهما منذ نهائي بطولة الولايات المفتوحة العام الفائت، وأقصاه السبت من نصف نهائي دورة مدريد لكرة المضرب، ثالثة دورات الألف نقطة للماسترز لدى الرجال.

وتفوق زفيريف الذي أطاح الجمعة بـ"ملك" الملاعب الترابية المصنف ثانيًا الإسباني رافايل نادال من ربع النهائي، بسهولة نسبيًا على تيم 6 3، 6 4.

وهذا الفوز الاول لزفيريف على تيم في آخر خمس مواجهات بينهما، وتحديدًا منذ أن حقق لقب دورة مدريد بالذات على حساب النمسوي في نهائي العام 2018، قبل أن يحقق الاخير اربعة انتصارات تواليًا بينها نهائي فلاشينغ ميدوز العام الفائت ونصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة هذا العام.

وهذا الفوز الثالث لزفيريف على تيم من أصل 11 مواجهة بينهما، مقابل 8 للنمسوي الذي فشل في بلوغ النهائي الثالث في مدريد بعد أن سقط أيضًا في نهائي العام 2017 امام نادال.

ويلتقي زفيريف في النهائي مع الايطالي ماتيو بيريتيني العاشر او النروجي كاسبر رود (23) اللذين يلتقيان لاحقًا وسيبلغ أحدهما أول نهائي في دورات الألف نقطة للماسترز في مسيرته، فيما يأمل الالماني تحقيق لقبه الرابع في هذه الدورات بعد روما وكندا في العام 2017 والخامس عشر بشكل عام والثاني هذا العام بعد أكابولكو المكسيكية.

وقدم زفيريف أداء مميزًا حيث كسر إرسال منافسه في الشوط الرابع من المجموعة الاولى كان كافيًا ليمضي قدمًا ويحسمها لصالحه 6 3.