لوس انجليس: سجّل ليبرون جيمس 39 نقطة، في أعلى رصيد هجومي له هذا الموسم، وقاد لوس انجليس ليكرز للفوز على سان انتونيو سبيرز 143 139 السبت وذلك للمرة الثانية في غضون يومين ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

تعملق جيمس، صاحب 21 نقطة في مباراته الاولى بعد تعافيه من الاصابة في الفوز على سبيرز نفسه الجمعة، في ظل غياب زميله لاعب الارتكاز انتوني ديفيس بداعي الاصابة.

وساهم جيمس أيضاً في 11 متابعة وسجل عشر رميات حرة من اصل عشر محاولات، إضافة إلى سبع ثلاثيات من أصل 17 لليكرز في المباراة.

وأضاف كل من الألماني دنيس شرودر 21 نقطة ولوني ووكر 19. وساهم راسل وستبروك بـ 11 نقطة مع سبع متابعات وست تمريرات حاسمة.

ورفع ليكرز رصيده إلى 7 انتصارات مقابل 11 هزيمة ليحتل المركز الثالث عشر في المنطقة الغربية، متقدماً على سبيرز الرابع عشر بستة انتصارات و15 هزيمة.

وفي مباراة أخرى، عزّز فينيكس صنز متصدر المنطقة الغربية رصيده الى 13 انتصاراً وست هزائم بعد فوز صعب على يوتا جاز 113 112.

وبرز دياندري أيتون كأفضل مسجّل في صفوف الفائز مع 29 نقطة وأضاف 21 متابعة، فيما تألق ديفن بوكر أيضاً مع 26 نقطة في ظل استمرار غياب صانع الالعاب المخضرم كريس بول للمباراة التاسعة توالياً.

وفي تورونتو، عوّض رابتورز بدايته البطيئة ليهزم دالاس مافريكس بقيادة هدّاف الدوري السلوفيني لوكا دونتشيتش صاحب 24 نقطة و7 متابعات و9 تمريرات حاسمة بنتيجة 105 100.