قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جلال محمد جلالمن دبي: في كل مرة تدخل فيها إلى أحد المواقع على شبكة الإنترنت خاصة المواقع التي تقدم خدمات مجانية سواء كانت هذه الخدمه تنزيل لبرامج تجريبية أو حتى تحميل أغنيتك المفضلة،فإنك تضطر كل مرة لكتابة بياناتك سواء اسمك او بريدك الإلكتروني، واسم المستخدم الذي ستختاره كذلك كلمة المرور. ومن الممكن أن تضطر إلى ان تفصح عن سنك ومكان ولادتك وبلدك الام، إضافة الى البلد الذي تعيش فيها.

وفي معظم الاحيان تشعر انت وأصدقاؤك من مستخدمي الشبكةبالضجر الشديد من تكرار تلك العملية والتي تسمى في لغة الإنترنت بـ (ريجيستريشن) حيث انها بمثابة مضيعة للوقت في بعض الاحيان، اضافة الى انها عملية روتينية قد تصيبك بالملل و قد تتسبب في غلقك النافذة والعزوف عن التسجيل فيه .

لكنك من الان فصاعدًا لن تشعر بهذا الضجر مرة أخرى فقط يمكنك الاستعانة بخدمات roboform وروبو فوروم ليس مساعده الشخصي او السكرتير الخاص، لكنه برنامج يساعدك على تلافي هذا المشكله في كل مرة تود التسجيل فيها في احد المواقع اللألكترونية .

حيث يقوم البرنامج بتخزين بياناتك التعريفية بناءً لما تحدده له، ومن ثم استدعائها في أي وقت عن طريق الضغط مرة او عدة مرات في المكان المخصص بالبرنامج .

و البرنامج سهل التعامل حيث يوفر واجهات تعامل بلغات متعددة منها العربية . يمكنك تنزيل نسخة تجريبة من خلال الموقع التالي :

www.roboform.com