سان فرانسيسكو: shy; تمكن ببراعته الشخصية من إنقاذ شركة أبل وأحدث ثورة في الموسيقى الإلكترونية والهواتف الذكية وقاد شركة بيكسار لتيهمن على الرسوم المتحركة.ولم تكن مفاجأة أن تختار مجلة quot; فورتشquot; الرئيس التنفيذي لشركة quot; أبلquot; الأميركية العملاقة لصناعة الكمبيوتر أفضل رئيس تنفيذي خلال عقد من الزمن وقالت إن نجاحات جوبز في إعادة تنظيم أربع صناعات shy; الكمبيوتر والموسيقى و الأفلام والهواتف المحمولة هو أمر غير مسبوق .

واستعرضت المجلة فى تقريرها أمس الخميس إنجازات جوبز منذ عودته إلى quot; أبلquot; في عام 1997 بعد 12 عاما من الإطاحة به من الشركة التي أسسها.وقالت إن الأمر استغرق سنوات ليعيد للشركة قوتها . وأنه حتى عندما كان يستحدث استراتيجيته طويلة الأمد لنمط الحياة الرقمية و برامجيات أى تونز الرقمية و المشغل الموسيقي فى عام 2000 كانت الشركة تواجه شبح الإفلاص ، غير ان الشركة يعمل بها الآن 34 آلف موظف وتقدر قيمتها بأكثر من 170 مليار دولار .

06-11-2009
اختيار رئيس شركة أبل ستيف جوبز أفضل رئيس تنفيذي خلال عقد

سان فرانسيسكو6 تشرين ثان/ نوفمبر ( د ب أ) shy; تمكن ببراعته الشخصية من إنقاذ شركة أبل وأحدث ثورة في الموسيقى الإلكترونية والهواتف الذكية وقاد شركة بيكسار لتيهمن على الرسوم المتحركة.

ولم تكن مفاجأة أن تختار مجلة quot; فورتشquot; الرئيس التنفيذي لشركة quot; أبلquot; الأمريكية العملاقة لصناعة الكمبيوتر أفضل رئيس تنفيذي خلال عقد من الزمن وقالت إن نجاحات جوبز في إعادة تنظيم أربع صناعات shy; الكمبيوتر والموسيقى و الأفلام والهواتف المحمولة هو أمر غير مسبوق .

واستعرضت المجلة فى تقريرها أمس الخميس إنجازات جوبز منذ عودته إلى quot; أبلquot; في عام 1997 بعد 12 عاما من الإطاحة به من الشركة التي أسسها.

وقالت إن الأمر استغرق سنوات ليعيد للشركة قوتها . وأنه حتى عندما كان يستحدث استراتيجيته طويلة الأمد لنمط الحياة الرقمية و برامجيات أى تونز الرقمية و المشغل الموسيقي فى عام 2000 كانت الشركة تواجه شبح الإفلاص ، غير ان الشركة يعمل بها الآن 34 آلف موظف وتقدر قيمتها بأكثر من 170 مليار دولار .

( د ب أ) ح ع / ش م 2009/11/6