قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: زعم quot;هكرquot; انترنت سعودي انه نشر تفاصيل 400 الف بطاقة ائتمانية يملكها اسرائيليون الا ان الشركات الائتمانية قالت اليوم الثلاثاء ان نحو 14 الف بطاقة ف

اسرائيل أكدت 14 ألف بطاقة فقط

قط تضررت.

وقالالهكرفي بيان وضع على عدد من المواقع الالكترونية quot;مرحبا. اوكس عمر من اكبر مجموعة هاكرز وهابية في السعوديةquot;.

واضاف quot;نحن هاكرز سعوديون مجهولون قررنا ان ننشر الجزء الاول من التفاصيل التي نملكها عن اسرائيلquot;.

وقادت الروابط في البيان الى مواقع الكترونية تتضمن معلومات عن بطاقات ائتمانية اسرائيلية بالاضافة الى بطاقات استخدمت لشراء بضائع من مواقع quot;يهوديةquot; التي تستخدم للتبرع quot;لحاخامات اسرائيليين صهاينةquot;.

وتابع البيان quot;استمتعوا بشراء اشياء لانفسكمquot;، مشيرا الى quot;المتعةquot; في quot;تصور 400 الف شخص يصطفون امام شركات بطاقات الائتمان والبنوك الاسرائيليةquot; وquot;جعل بطاقات الائتمان الاسرائيلية غير موثوقة في العالم كبطاقات الائتمان النيجيريةquot;.

واكد اسرائيل ديفيد رئيس مجلس شركة بطاقات ائتمان حدوث هذا الاختراق الامني الا انه قال انه بعد الاطلاع على التفاصيل المنشورة على الانترنت تم تحديد 14 الف بطاقة ائتمانية سارية المفعول فقط.

وتابع ان quot;هذا كان نتيجة لاختراق مواقع الكترونية في اسرائيلquot;.

وبحسب كوتلر، فان الخرق ليس خطيرا لان هناك نحو سبعة ملايين بطاقة ائتمانية مستخدمة في اسرائيل، مضيفا أنهم يسيطرون على الوضع تماما.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قالت اليوم، إن قراصنة إنترنت سعوديين، تمكّنوا من سرقة أرقام وتفاصيل 400 ألف بطاقة ائتمانية إسرائيلية، ونشروها على مواقع إلكترونية، وطالبوا متصفحي تلك المواقع باستخدامها لشراء احتياجاتهم عبر الإنترنت، معتبرين أن هذه القرصنة هي هدية منهم للسنة الجديدة.