قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تمحور حديث الساعة هذا الأسبوع حول تجديد توقيع quot;ميثاق العهدquot; بين شركة روتانا والفنانة نجوى كرم. إطلالة الفنانين والإعلاميين في نشرات الأخبار التلفزيونية ليلتي رأس السنة والميلاد المجيد لدى الأرمن إستحقت كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نالت محاولات زرع الفتنة بين الفنانين راغب علامة وهيفاء وهبي، نقدنا.
قبيل دخوله الاستديو لتسجيل أغنيته الجديدة الخاصة بالأطفال، إتصلنا بالفنان موسى الذي أخبرنا عن سبب اختياره التوجّه نحو الأغنيات الخاصة بالأطفال، نيّته تصوير فيديو كليب جديد يتضمّن العديد من الرسائل الإجتماعية تماماً كسابقه الخاص بالمدمنين على المخدرات، تعامله المتجدد مع المخرج بشير حداد، التنويه الذي حظي به من الإعلامي مارسيل غانم في برنامج quot;كلام الناسquot;، رأيه بما أوقعه به المخرج فادي حداد الذي صوّر له كليب quot;نفس المكانquot; مقتبساً الفكرة بأكملها من فيديو كليب آخر، وغيرها المزيد من التفاصيل وذلك ضمن quot;سكووووب عالطايرquot;.
وضمن إيلاف توب 10، إحتلت السيدة فيروز المرتبة الأولى، وذلك من خلال أغنيتها quot;إيه في أملquot;.
للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج:
[email protected] ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.
إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: