قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّد الفنان التونسي، أحمد الشريف، أنَّ الأبوة أروعإحساس ممكن أنّْ يعيشه المرء، مشيرًا في سياق آخر إلى ألبوم جديد يحضِّر له على أنّْ يطلقه في غضون أشهر.


بيروت: يعمل الفنان التونسي ونجم ستار أكاديمي، أحمد الشريف، على ألبومه الجديد، بحيث سجَّل عددًا من الأغاني، ومن المتوقع الإنتهاء منه في غضون شهرين، ليصبح جاهزًا للطرح.

وأكَّد الشريف أنَّه تعامل في الألبوم الجديد مع عددٍ من الشعراء والملحنين أبرزهم أحمد ماضي، وهشام بولس، وسمير صفير، ونزار فرنسيس، وعادل العراقي، وأشار إلى أنَّه وبعد أنّْ قدَّم عدَّة ألوان تترواح بين الدبكة والشعبي والرومانسي، سيقدِّم في ألبومه المقبل لونًا شبابيًّا جديدًا، إذ سيعتمد على النهج اللاتيني الإسباني، أملاً أنّْ ينال إعجاب الجمهور ومتابعيه.

وعن سبب وجود فترةزمنيَّة طويلة نسبيًّا بين كل عمل وآخر، أكَّد أحمد أنَّ الوضع سيتغيَّر قريبًا، وأنَّه سيصدرأعماله بشكلٍ منتظم، وأشار إلى أنَّ السبب وراء ذلك، هو سياسة الشركة الَّتي ترى أنَّ على كل فنان جديد أنّْ يخطي خطواته بدقةٍ في بداياته، وبعدها ينطلق بشكلٍ منتظم.

وعن قلَّة حفلاته الغنائيَّة الَّتي أحياها خلال الفترة الماضية، قال أحمد أنَّ حفلاته كانت جيَّدة ولكن أغلبها كان في تونس، وندرتها بسبب إرتباطاته العائليَّة، وزواجه وإنجابه وأسرته الجديدة، واعدًا أنّْ تكون هذه السنة أفضل، لأنَّ أحلامه كثيرة ويريد إيصالها للعالم.

وعند سؤاله عن إبنه عبدالله ذات السبعة أشهر، أشار أحمد أنَّ عائلته هي كل حياته، وهو سعيد بشعور الأبوة الذي منحه إياه إبنه، داعيًا كل شاب قادر على هذه الخطوة أنّْ لا يتردَّ بذلك، واصفًا الأبوة بأنَّها أفضل شعور وأغنى إحساس يمكن لأي مرء أنّْ يعيشه، تشعره بالأمان والمسؤوليَّة في نفس الوقت، وعن إحتمال أنّْ يصبح أبًا للمرَّة الثانية قريبًا أكَّد أنَّ ما من مشروع إنجاب جديد بإستثناء ألبومه المقبل.

ودعا في النهاية لـquot;إيلافquot; وقرائها بدوام الصحَّة والعافية، وأنّْ يكون العام 2011 أفضل من الذي سبقه.