إشاعه : سلسله Mass Effect قادمه إلى PS3

مصادر مختلفة : واحده من أقوى الالعاب أنتجتها شركهEA والتي أكتسبتها من إستديو Bioware لعام 2007 ، فإن من خطط شركه EA أن تصدر لعبه Mass Effect الاول والثاني والثالث حصرياً على Xbox 360 و PC ،لكن ربما أن Sony لها نصيب من هذه الكعكه .

من المصادر تقريباً موثوقه ذكرت أن Electronic Arts عازمه لإصدار اللعبه على PlayStation 3 والذي هو متواجد الآن على Xbox 360 و PC ، ووفقاً لكلام مصادرنا أن شركهEA تخطط لإصدار سلسله ألعاب Mass Effect على أجهزه الثلاث ، وهذه العمليه جاءت بسبب توقعات الحاله الاقتصاديه . وكما تقول مصادرنا أن الحاله الاقتصاديه الآن تجبر الشركه على البحث على المال وبذالك فإنها تخطط أن تقوم بتوصيل لعبه Mass Effect الجزء الثاني و الثالث إلى أكبر عدد ممكن من الناس . وبهذا فإن خطه الشركه أن تصدر سلسله أجزاء اللعبه قد تغيرت والتي سوف تكون على الاجهزه الثلاث .

وأما الذين فاتهم اللعبه من ملاك PS3 ، فإن الشركه EA فإنها سوف تفعل مثل ما فعلت شركه Take-Two مع لعبتها Bioshock حيث ربما أن تنقل اللعبه Mass Effect الجزء الاول PS3 في وقت ما من منتصف عام 2009 . والإعلان الرسمي سوف يكون في مؤتمر GDC والذي سوف يبدأ بتاريخ 23 مارس .

Left 4 Deadقادمه إلى PlayStation 3 ؟
ظهرة إشاعات سابقاً بإن لعبه Left 4 Dead قادمه على PS3 ، لكن هذه الإشاعات لم تدم طويلاً بسبب أنها أتت من مصادر مجهوله ، ومن المعلوم أن اللعبه صدرت فقط على جهاز Xbox 360 و PC ، الآن فقد أعلنت متاجر Ebgames و Best Buy بتوفير طلبات شراء للعبه القادمه على PS3 ، أحد الاشخاص قام بطلب اللعبه وتصوير الفاتوره الشرائيه كدليل أن اللعبه Left 4 Dead قادمه على PS3 .

Capcom vs. SNK الثالث ربما قد تصدر


مقابله أجريت مع منتج لعبه Street Fight IV يوشينوري أونو مع الموقع الفرنسي Jeux-Actu ، سؤل عن هل هناك نيه لشركه Capcom بتطوير جزء جديد من لعبه القتال Capcom vs. SNK في مشروعه القادم . وقد بين يوشينوري في تلك المقابله أن الشركه Capcom تفكر كثيراً بمحبي ألعاب القتاليه . حيث ذكر من خلال المقابله أنه عاد إلى شركته لتطوير لعبه Street Fight IV بناءً على الطلب الشديد من محبين لعبه Street Fight IV . وأثناء سؤاله عن لعبه Capcom vs. SNK الجزء الثالث قال يوشينوري : هذا يعتمد على مدى رغبه محبين تلك اللعبه .