قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: حصلت الفناة منى زكي على جائزة أفصلسينمائية وذلك في الاستفتاء الذي أقامته مجلة دير جست ومن المقرر أن تتم إقامته يوم 29 يناير الجاري وكما حصل أحمد عز على جائزة أفضل ممثل.

وفاز أحمد حلمي بجائزة أفضل ممثل كوميدي. وفي الإخراج نال المخرج شريف عرفه جائزة أفضل مخرج بينما فاز عمرو واكد بجائزة أفضل ممثل مساعد وهي الجائزة التي حصلت عليها من النساء رحاب الجمل عن دورها في فيلم احكي يا شهرزاد .
وحصد المطرب المصري عمرو دياب جائزتي أفضل مطرب وأفضل ألبوم عن ألبومه quot;وياهquot; لعام 2009. وشيرين عبد الوهاب جائزة أفضل مطربة، ولؤي بجائزة أفضل مطرب شاب بينما حصلت جنات على جائزة أفضل مطربة شابة وحصل الملحن وليد سعد على جائزة أفضل ملحن.
وحصدت شركة روتانا جائزة أفضل شركة للإنتاج بينما فازت مجموعة ميلودي بجائزة أفضل قناة موسيقى وقناة الحياة كأفضل قناة عامة.
وفي التلفزيون فاز أحمد عز بجائزة أحسن ممثل بينما فازت يسرا بجائزة أفضل ممثلةوحصل سامح حسين علي جائزة أفضل ممثل كوميدي وأحمد فلوكس كأفضل ممثل شاب ويسرا اللوزي كأفضل ممثلة شابة كما فاز أحمد سعيد عبد الغني بجائزةأفضل ممثل مساعد وفازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة رانيا يوسف.
وعلى صعيد البرامج التلفزيونية فاز الإعلامي عمرو أديب بجائزة أفضل مذيع تلفزيوني وفاز برنامجه quot;القاهرة اليومquot; بجائزة أفضل برنامج حواري بينما حصدت الإعلامية منى الشاذلي على جائزة أفضل مذيعة تلفزيونية .
استفتاء مجلة دير واحد من أهم الاستفتاءات الجماهيرية التي يتم تنظيمها في مصر حيث تسمح المجلة التي بدأت هذا التقليد منذ عام 2004 بالتصويت من خلال الموقع الالكتروني لها أو من خلال المراسلات ويتم توزيع الجوائز في مهرجان فني كبير تقيمه سنويًا.