قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس أنجليس: يعود نجم مسلسل (الاصدقاء) السابق مات لو بلانإلى التلفزيون الاميركي مرة أخرى بعد غياب منذ عام 2006 ليؤدي شخصيته الحقيقية فيمسلسل كوميدي يسخر من صناعة التلفزيون.

وقال المنتجون في شوتايم إن لو بلان (42 عاما) الذي لعب شخصية جويتريبياني زير النساء في المسلسل الكوميدي الشهير (الأصدقاء) سيضطر لإجراء تجربةأداء حتى رغم أنه يقوم بتمثيل شخصيته الحقيقية في مسلسل (حلقات)
ويدور مسلسل (حلقات) وهو إنتاج مشترك مع القناة الثانية بهيئة الاذاعةالبريطانية (بي.بي.سي) حول مسلسل كوميدي بريطاني ناجح تحول إلى مسلسل كوميدي أمريكييقع فيه الاختيار على لو بلان لأداء دور البطولة بدلا من ممثل بريطانيضليع.
وأظهرت مقاطع من المسلسل عرضت أمام الصحفيين يوم السبت لو بلان أثناء تجربة أداءلدوره أمام غرفة ممتلئة بأشخاص يشبهون شخصية جوي تريبياني يرتدون الستراتالجلدية.
وقال لو بلان في بيان quot;أنا سعيد جدا لانني حصلت على هذا الدور. فمشاهدة شخص اخريؤدي دور مات لو بلان كانت ستصبح شيئا مدمرا.quot;ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على شوتايم في وقت لاحق من عام 2010
وكانت اخر أدوار لو بلان في التلفزيون هي دوره في مسلسل (جوي Joey) عن انتقالبطل مسلسل (الاصدقاء) من نيويورك الى هوليوود. واستمر عرض المسلسل لسنتين قبل أن يختتم في2006