قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: شاركت الفنانة أمل بوشوشة مجموعة من الفنانين الشباب من عدة دول عربية في تسجيل أغنية بعنوان quot;هاي هيي غنيتناquot; وتصويرها، وهيمن إنتاج محطة أورينت الفضائية التي تنوي إطلاق الأغنية خلال مؤتمر صحافي يقام في الثاني من شهر فبراير/شباط المقبل بمناسبة مرور عام على إنطلاق المحطة.
الأغنية من كلمات سليم عساف، أما اللحن فهو لأغنية Waters of March العالمية،وقام الموزع اللبناني هادي شرارة بتوزيعه بطريقة جديدة تخاطب جيل الشباب.
وتم تصوير الأغنية قبل يومين في بيروت من قبل طاقم لبناني بطريقة الكروما، على أن يتم تنفيذ الغرافيكس الخاص بالأغنية من قبل إحدى الشركات البريطانية المتخصصة، وشارك أمل في الغناء الفنانة السورية رشا رزق، والفنان الإماراتي فيصل الجاسم، والفنان المصري أحمد سالم، والفنان اللبناني الشاب وسام الجمال.
على صعيد آخر نفت أمل أن تكون بصدد تقديم برنامج تلفزيوني جديد كما نشر في أحد المواقع الإلكترونية، وقالت بأن تركيزها في الوقت الحالي على الغناء والتمثيل، حيث لا تزال تستعد لبطولة تمثيلية تلفزيونية أولى في مسلسل quot;ذاكرة الجسدquot; المستند إلى رواية الأديبة الجزائرية المعروفة أحلام مستغانمي.