أكَّدت الممثلة الإيطاليَّة، مونيكا بيلوتشي، أنَّها أحبت الممثل روبرت دي نيرو الرجل أثناء تصوير فيلم Manuale d'amore في روما

روما: أوقع الممثل الأميركي، روبرت دي نيرو، الممثلة الإيطاليَّة، مونيكا بيلوتشي، في غرامه في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Manuale d'amore، الجاري تصويره في العاصمة الإيطاليَّة روما، والمقرر عرضه في فبراير المقبل.

وفي تصريحات لبيلوتشي بثتها وسائل الإعلام الإيطاليَّة، قالت: quot;لم أختلف لحسن حظي عن باقي الممثلين في الفيلم، فأحببت دي نيرو الرجل بعيدًا عن الممثل، ويبقى أسبوع واحدعلى التَّصوير وسأفتقده كثيرًاquot;.

وتشارك بيلوتشي -46 عامًا - مع دي نيرو -67عامًا - بطولة أحد فصول الجزء الثالث من سلسلة أفلام Manuale d'amore الرومانسيَّة للمخرج الإيطالي، جيو فانيفيرونيزي، الَّتي تتوغل في مختلف أوجه العلاقات العاطفيَّة، عن طريقسرد العديد من القصص في سياقٍ موازٍ، وتتناول الحب في مختلف الأعمار.

من جانبه، أكَّد دي نيرو، ذو الأصول الإيطاليَّة، أنَّ: quot;الحب لا يتغير، فعندما يتقدم الإنسان في العمر، يدرك أنَّ لكل شيء نهاية، ولكن الحب رائع دائمًاquot;.

ويجسِّد دي نيرو في الفيلم دور أستاذ في تاريخ الفن، مطلَّق انتقل إلى روما المدينة الَّتي طالما أراد أنّْ يعيش فيها، ليبدأ حياةً جديدةً.

وفي الفيلم، يستسلم دي نيرو لسحر مونيكا بيلوتشي الَّتي تجسِّد دور ابنة صديقه الوحيد المخلص حارس العقار الذي يعيش فيه.

وأكَّد دي نيرو: quot;تعجبني الشَّخصيَّة كثيرًا لأنَّها تتمتع بمشاعر عذبة أمتلكهاquot;.