صوَّرت الفنانة التونسيَّة، أماني السويسي، أغنية quot;إرجعلهمquot; مع المخرج فادي حدَّاد، في حين تتحضَّر لإطلاق ألبوم خليجي كامل.


بيروت: صوَّرت الفنانة التونسيَّة وخريجة ستار أكاديمي، أماني السويسي، أغنية quot;إرجعلهمquot; من كلمات ريما سعد وألحان وتوزيع جان-ماري رياشي تحت إدارة المخرج اللبناني، فادي حدَّاد، في ثاني تعاون بينهما.

وأشارت السويسي في حديث خاص لـquot;إيلافquot;إلى أنَّ الفكرة جديدة من نوعها، حيث يظهر الفنان بصورة الظالم وليس المظلوم،وتضيف:quot;فادي حدَّاد ترجَّم كلمات الأغنية بطريقةٍ معبِّرةٍ جدًّا، وتدخلفي صلب الموضوعquot;.

ففي الكليب تجسِّد أماني شخصيَّة فتاةٍ عربيَّةٍ تغرم برجلٍ متزوَّجٍ وتعيش لحظات جميلة معه، ولكن عذاب الضمير وإحساسهابالذنب يدفعانها لتركه ودعوته للعودة إلى زوجته وأولاده وعائلته.

وتقول أماني: quot;فكرة الكليب تعبِّر عن حالة العديد من الفتياتفي مجتمعنا العربي، حيث تتكرَّر هذه القصص والحالات والظروف كثيرًا في حياتنا اليوميَّةquot;.

وعن تكرار التعاون مع المخرج اللبناني، فادي حدَّاد، أكَّدت السويسي أنَّه:quot;مخرج مبدع ومحترف،لديه العديد من الأفكار المتجدِّدة والغير مستهلكة، كما أنَّ التعامل معه سهل ولذيذ وغير متعب، فكليب quot;إرجعلهمquot; صوِّر خلال يومين وفي ثماني مواقع وعدَّة طلاَّت، ولكنني لم أشعر بالتعب كما يحصل مع غيرهquot;.

وأكَّدت السويسي أنَّ الكليب سيبدأ بثه على الشَّاشات في مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد الإنتهاء من عمليَّات المونتاج.

وعن جديدها، أعلنت السويسي لـquot;إيلافquot; أنَّها بصدد التَّحضير لإصدارألبوم خليجي كامل، حيث بدأت العمل على ثلاث أغانٍ من ألحان فايز السعيد، على أنّْ تصدرأحدها منفردةً وتصوِّرها مع المخرج فادي حدَّاد،تمهيدًا لإطلاق الألبوم بعد السنة الجديدة.

وعن حفلاتها على رأس السَّنة، أكَّدت أماني أنَّها تلقت العديد من العروض ولكنَّها استقرت على إحياء حفلتين في بلدها الأم تونس.

كما تعود أماني لتتعاون مع الرحابنة من خلال مشروع أغنية باللهجة اللبنانيَّة مع أسامة الرحباني ستصردها منفردةً، حيث أنَّ المشروع قائم ولكن يلزمه تحضيرات أوليَّة مؤجَّلة حاليًا بسبب كثرة انشغالاتهما والحفلات الَّتي تحييها.