قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أوشكت الفنانة إيناس النجار على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم quot;ترانزيتquot; مع المخرج محمد حمدي.


القاهرة: بعد تعاونهما سويًا في فيلم quot;مشروع لا أخلاقيquot; الذي تمَّ الانتهاء من تصويره مؤخرًا، تتعاون الفنانة إيناس النجار والمخرج محمد حمدي، للمرَّة الثانية من خلال فيلم quot;ترانزيتquot; الذي تمَّ البدء في تصويره قبل نحو أسبوعين، ويتبقى على انتهائه أسبوعًا تقريبًا، منهم يومان لإيناس النجار.

ويقوم المخرج محمد حمدي راهنًا بتصوير المشاهد الخارجيَّة داخل إحدى المراكز التِّجاريَّة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعدما قام بتصوير عدد من المشاهد في مطار القاهرة لمدَّة يومٍ واحدٍ، وتصوير مشاهد أخرى في الشوارع، إضافة إلى مشاهد التَّصوير الداخلي.

وفيتصريحٍ لـquot;إيلافquot; أكَّد مخرج العمل أنَّ قصَّة الفيلم مختلفةً تمامَّا عن نوعيَّة الأفلام الَّتي يتمُّ تقديمها راهنًا، مؤكِّدًا أنَّ كل فردٍ من فريق العمل يقدِّم دورًا جديدًا بالنسبة له.

وأشار إلى أنَّه يعقد حاليًا جلسات عمل مع السبكي من أجل فيلم quot;شارع الهرمquot; مع الفنانة جومانا مراد، وذلك بعد اعتذار سمية الخشاب عن المشاركة في الفيلم الذي يقوم ببطولته سعد الصغير، مشيرًا إلى أنَّه سيبدأ في تصويره فور انتهائه من فيلم quot;ترانزيتquot;.

quot;ترانزيتquot; بطولة تيسير فهمي، وإيناس النجار، وأحمد عزمي، ومن تأليف أشرف محمد، وإخراج محمد حمدي، ولم يتم تحديد موعد لعرضه حتَّى الآن.

والجدير بالذكر أنَّ آخر أعمال المخرج محمد حمدي هو فيلم quot;محترم إلا ربعquot; مع محمد رجب، ولاميتا فرنجية، وروجينا، وهو الفيلم الذي تمَّ طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي.