إيلاف: تزامنًا مع عيد الأمهات، تتصدر العارضة جيزيل بدشن غلاف عدد أبريل/نيسان من مجلة quot;فوغquot;. بندشن التي أنجبت مؤخرًا طفلها بنجامين تتحدث في لقائها مع المجلة عن حياتها الجديدة، وأمومتها، وفترة حملها.
أكدت جيزيل بدشن التي إستطاعت أن تفقد ما إكتسبته من وزن أثناء الحمل في فترة وجيزة جدًا، وعادت بعدها بقوة إلى الأضواء، أنها لم تظهر في أي إعلانات خلال فترة حملها.
فصرحت قائلة: quot;سمحت للمعلنين بإستخدام وجهي فقط في الصور دون تصوير كامل جسدي، ففترة حملي وأمومتي، وما مر علي خلالهما من تغيرات أمر مقدس عنديquot;.

بندشن لم تكتسب الكثير من الوزن أثناء حملها لإبنها بنجامين، لحرصها على ممارسة الرياضة حتى موعد الولادة تقريبًا، فشاركت في صفوف لليوغا والتايكوندو. كما كانت تواظب على نظام غذائي صحي، ساعدها على سرعة استعادة هيئتها بعد الولادة.
فعودة بدشن إلى عالم الموضة بعد الولادة لم تكن مرهقة لها، لكنها بعدأن أمضت طوال مدة حملها في بوسطن برفقة زوجها توم برادي، باتت تجد عودتها إلى إستوديوهات العمل، وآلالات التصوير، وخبراء التجميل أمرًا غريبًا عليها.
وعلى صعيد آخر، عبرت جيزيل بندشن خلال لقاء quot;فوغquot;عن مدى سعادتها بتلك المرحلة الجديدة من حياتها قائلة:quot; عندما أنظر إلىطفلي، فأنا أرى ما بداخلي، أرى روحيquot;.