قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف أحد المصورين الرسميين لحفل زفاف المغنية الكندية شانيا توين عن بعض الصور الحميمة التي التقطت خلال تلك المناسبة التي عقدت سرا في جزيرة بورتوريكو مطلع الأسبوع الماضي.

القاهرة: رغم أنها ليست المرة الأولى للمغنية الكندية شانيا توين التي ترتدي فيها ثوب الزفاف الأبيض، إلا اأنها حافظت على سرية زفافها الثاني من رجل الأعمال السويسري فريديريك ثيبو، إذ لم تعلن عن تفاصيل الزفاف الذي أقيم مطلع الأسبوع الماضي حسبما اكدته الصور التي كشفها أحد المصوريين الرسميين للحفل.

الزفاف الذي أقيم على جزيرة بورتوريكو عند غروب الشمس، حضره 40 فردا من أصدقاء العروسين المقربين وأهلهما، ومن بينهم ابن توين ذو التسع سنوات إيجا.
وارتدت العروس فستانا أبيض مزين بشريط أسود من النصف، ووشاح أبيض طويل يلائم ذلك الحدث الكاريبي، علما أن توين قد اختارت إكسسوارات ثوبها من متجر صغير بجانب منزلها في سويسرا، بينما كانت المجوهرات من تصميم لورين شوارتز والحذاء من تصميم كالفن كلاين.

ومن جانبها، صرحت المتحدثة باسم شانيا توين لمجلة quot;بيبولquot; قائلة:quot; تزوجت شانيا وفريدريك عند غروب الشمس في رينكون ببورتوريكو، أمام 40 شخصا من أهلهما وأصدقائهماquot;، مشيرة إلى أن توين قد أعلنت علاقتها بفريدريك لأول مرة عن طريق رسالة نصية على موقعها الإلكتروني عبرت خلالها عن حبها لفريدريك الذي وصفته بأنه هدية حقيقة منحها الله لها، لكونه شخصا متفهما ومحبا وحنونا.

الجدير بالذكر، أن اسباب زواج توين بفريدريك ترجع إلى خيانة زوجها لها مع أقرب صديقاتها ماري آن، التي كانت حينها متزوجة من فريدريك، وبعد انهيار زواجهما أخذا الاثنين في مواساة بعضهما البعض حتى تحولت الصداقة التي بينهما إلى حب، وأعلنت شانيا توين بعدها خطبتها لفريدريك ثيبو في الـ21 من ديسمبر ndash; كانون الاول الماضي، رغم زعم أصدقائها أنها عقدت خطوبتها على فريدريك في أكتوبر ndash; تشرين الأول.

يذكر أن شانيا توين قد أنهت معاملات طلاقها من زوجها السابق في يونيو ndash; حزيران الماضي، علما أنها تتقاسم مع طليقها حضانة ابنها، في الوقت الذي يرعى فيه أيضا زوجها الجديد فريدريك ثيبو ابنته ذات التسعة أعوام من زواجه الأول.