قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حلَّت الفنانة السعوديَّة، وعد،ضيفةً على برنامج quot;هلا وغلاquot; من إخراج باسم ابراهيم، وإعداد نوال نصر، وإنتاج غدي ياغي، وتقديم ناديا بركات، على قناة quot;أبوظبيquot;.


أبو ظبي: أدلت الفنانة السعودية، وعد،بالكثير من التصريحات أثناء إطلالتها في برنامج quot;هلا وغلاquot; على قناة quot;أبو ظبيquot;، أبرزها أن ابنتها كانت السبب الرئيسي في المظهر الجديد الذي تتبعه، إذ طلت معتمدةً قصة شعر جديدة، وقالت أن مؤسسة quot;وعد لاينquot; أقامت معرضاً للمجوهرات لكنه لم يحظى بالنجاح، لأنها لم تكن على رأس العمل، كما أوضحت أنها بصدد افتتاح معارض أخرى ستشرف عليها من الألف إلى الياء، علماً أن لها معارضاً في بيروت وفي أكثر من بلد.

من جانب آخر أكدت وعد أن الفن لا يتيح للفنان العيش بكرامة، كما أنه لا يؤمن مستقبلاً، مؤكدة أنها حريصة بصورة مرضية على اقتناء العديد من الملابس، والأحذية، والساعات.

وفي اتصال مفاجئ من السيدة وحيدة بكر يونس شقيقة الفنانة وعد، إشارت يونس بأن وعد كانت مشاغبة في طفولتها، كما كانت ترفض الذهاب إلى المدرسة، لذلك كانت تختبئ، أما وعد الإنسانة فقد كان الجميع يحبها لأنها تحس بكل من حواليها بمن فيهم المرضى، لافتة بأنهم 9 إخوة وأن الجلسة في البيت لا تحلى إلا بوجود وعد.

من جانبها، أكدت وعد بأنها لا تفكر في الزواج وتفضل أن تعيش من دون زواج لأنها تخاف أن يؤثر دخول شخص في حياتها على ابنتها، كما أشارت بأنها حلقت شعرها كنوع من التغيير فقط.

في سياق آخر، أشارت وعد بأن الفن يجري في دمها، كما أنها تستمع دائماً إلى الفنان، محمد عبده، وإلى بعض المقطوعات الموسيقية أثناء قيادتها للسيارة، موضحة أنها تفضل الأغنية المنفردة على الدويتو، لافتة أن إلى أن عدم تعاونها مع شركات الإنتاج أمر مريح بالنسبة إليها لأنها لا ترغب أن يتدخل شخص ما في أعمالها، على الرغم من أن عدم التعاون يجعل من الإنتشار أمراً صعباً للغاية.

وبسؤالها عن الفنانة السعودية سارة وجهت وعد تحياتها لها، غير أنها أوضحت أنها لن تخوض تجربة الدويتو إذا لم يعجبها اللحن، والكلمات، ويعتبر هذا الكلام ردًّا على الفنانة سارة التي صرحت بأنها بصدد لتحضير لدويتو مع الفنانة وعد، كما أوضحت أن هناك صعوبات بالنسبة إلى الفنانات السعوديات أن ينتشرن لعدم وجود مهرجانات في السعودية تغني فيها النساء، لافتة إلى أنها ترفض تقديم أية تنازلات في الوسط الفني، وتحت أي مسمى حتى ولو كانت تلك التنازلات تمنحها شهرة مايكل جاكسون.

في سياق متصل، أشارت وعد بأن الفن في هذه الأيام يعتمد بشكل أساسي على الفتيات من دون ملابس، مشددة على ضرورة أن يتذكر القائمون على تلك الأعمال أن هناك شباب من الجنسين يشاهدون تلك الأعمال.

وفيما يتعلق يتعلق بالإعلامية رانيا التي تعرضت إلى تشويهصورتها من قبل زوجها شقيق وعد، أكدتهذه الأخيرةأنَّ الأولىإعلامية قوية ومتمكنة، رافضة ما حدث لها، وإعتبرت وعد بأن ميس هي خليفتها في برنامج quot;ليالي السمرquot;، كما أنها تحبها لدرجة بعيدة.

وعلى الرغم من الإنتقادات التي وجهت إلى وعد عن تجربتها في التقديم، أكدت أنها سعيدة بالتجربة خصوصاً وأنها كانت تستفز المطربين لكي يغنوا وذلك من خلال غنائها معهم، وفي ما يتعلق بمشكلتها مع الشركة المنتجة لـquot;ليالي السمرquot; أشارت وعد أن سبب خلافها مع شركة quot;ميديا لايفquot; هو عدم إعطائها حقوقها كاملة، ما يؤكد عدم مصداقية الشركة.

وفي حديثها عن إبنتها أوضحت وعد أن حسناء هي كل حياتها، كما أكدت أن الرجل الذي يحبها يجب أن يحب إبنتها أيضاً، أما عن إشاعة تسريب أغانيها إلى اليوتيوب أشارت وعد بأنها تنزل أغانيها بنفسها حتى يسمعها الناس بصورة صحيحة.

في سياق آخر، نفت وعد إشاعة خبر زواجها من الفنان، محمد عبده، كما أوضحت أن مشكلتها مع شركة quot;روتاناquot; وهي أكبر شركة إنتاج في الوطن العربي أن العقد الذي قدم لها لم يناسبها، موضحة أنها لا تتابع الدراما العربية، لكنها في الوقت ذاته أشارت إلى أنها تعشق الممثل عادل إمام وتحضر كل أعماله، موضحة أنه قد عرض عليها أعمال كثيرة لكنها لم تجد نفسها في تلك الأعمال.

من ناحية أخرى، أشارت وعد إلى أنها منعت ابنتها عندما كان عمرها ست سنوات من مشاهدة بعض القنوات الغنائية، لأن كلمات بعض الأغاني لاتناسبالبيئة العربية، كم وجهت عتباً إلى وزارات الإعلام التي تسمح بظهور فنانات شبه عاريات.

في ختام حديثها أشارت وعد بأن إخواتها هن مخزن أسرارها، لافتة إلى أنها لا تمنح سرها لشخص آخر سوى أختيها وحيدة، وفايزة، ومدير أعمالها أنطوني، لافتة إلى عدم وجود صداقات فنية بينها وبين الفنانين، ولكن يوجد زملاء، غير أنها أشارت إلى حبها الكبير للفنانة المصرية القديرة يسرى لأنها سيدة رائعة.