قالت الإعلاميَّة، آنجي علي، أنَّها لم تترك قناة L.T.B، نافيةً ما تردَّد عن وجود خلافات مع إدارة القناة، كما ذكرت عدَّة وسائل إعلاميَّة.


القاهرة: نفت الإعلامية الشابة، إنجي علي، وجود خلافات بينها وبين إدارة قناة L.T.B الفضائية التي تعاقدت معها أخيرًا، مشيرة الى ان كل ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين إدارة القناة أدت الى عدم ظهور برنامجها quot;الليلة ديquot; حتى الآن، كلام غير صحيح على الإطلاق.

وقالت إنجي لـquot;إيلافquot; ان الاستوديو الذي تبث منه القناة الآن يبث برامجًا على الهواء، بينما برنامجها سينطلق من استوديو آخر، لافتة الى أن تجهيز الديكورات الخاصة بالبرنامج هي سبب التأخير، خصوصًا ان البرنامج يحتاج الى ديكورات كبيرة تتناسب مع طبيعته وطبيعة الفنانين الذين سيظهرون من خلاله.

وأشارت الى انها لم تتمكن من تسجيل حلقات خاصة للعيد والظهور في البرنامج مع بداية عيد الأضحى بسبب عدم الانتهاء من تنفيذ الديكورات الخاصة بالبرنامج، وهو ما أدى الى تأجيل ظهور البرنامج لبداية العام المقبل.

وأعربت عن أسفها عن ترديد الشائعات حول البرنامج، خصوصًا انها تخرج من بعض العاملين في القناة، مشيرة الى أنها عندما وقعت على التعاقد معهم لم يتم تحديد موعد بث أولى حلقاته، فضلاً عن أنها ترفض تنفيذ اي شيء باستعجال من أجل التواجد فحسب.