تجهِّز الفنانة فلَّة الجزائريَّة أغنية ديو جديدةً مع الفنان الإماراتي أبو بكر سالم بعنوان quot;الشعر ديوانquot;.


دبي: إنتهت الفنانة الجزائرية، فلَّة، التي تزور الإمارات هذه الايام، من وضع صوتها على أغنية جديدة من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاَّع)، وألحان الإماراتي فايز السعيد، ويشاركها الغناء بها بشكل quot;دويتوquot; الفنان أبوبكر سالم، الذي انتهى هو الآخر من وضع صوته.

وتحمل الأغنية عنوان quot;الشعر ديوانquot;، وهي أول تعاون يجمع الفنانة فلة والفنان أبو بكر سالم، وسيتم طرحها بشكل منفرد عبر الإذاعات الخليجية والإماراتية، بعد أن تم تسجيلها وتنفيذها في استوديوهات فايز السعيد ساوند، في مدينة دبي.

وأكدت فلة لـquot;إيلافquot; أن: quot;الأغنية تحمل مشاعر وإحساسًا عاليًا، قدمه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بشكل شفاف، زاد من شاعرية الجمل اللحنية التي تم تلحينها على اساسها، وجمالاً بصوت العملاق ابوبكر سالم، الذي تمنيت دائماً تقديم أغنية من ألحانه، فكيف وأنا الآن أقدم أغنية الى جانبه وبشكل quot;دويتوquot;، فهي سعادة لا توصفquot;.

كما تعمل فلة خلال تواجدها في الإمارات على الإجتماع مع عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام، مستغلة تواجدها فيها، بعد غيابها لفترة طويلة عنها، حيث كانت آخر زيارتها للإمارات عندما كانت تحضر أغنيات ألبومها الأخير الخليجي، الذي طرح مع شركة quot;روتاناquot; للصوتيات والمرئيات، قبل أن يتم فسخ العقد بينها وبينهم.

وأبدت فلة إحتراماً كبيراً للفنان فايز السعيد على حسن إستقباله لها، في استوديوهاته الصوتية، مظهرة مدى التقدير الذي كنّه لها أثناء تسجيل الأغنية، الى جانب فريق عمله جميعهم، وقالت: quot;لقد وجدت في هذا الفنان طيبة كبيرة، وأخلاقًا عالية، وهو صاحب موهبة غنائية وتلحينية عالية، ويستحق التقديرquot;.