أكّد جهاز حماية الأطفال والعائلات التابع لمقاطعة لوس أنجلوس، أن توأمي ماريا كاري يحظيان بحياة آمنة وصحية، وذلك عقب استلام الجهاز لشكوى من مجهول تشير إلى تعاطي كاري للكحوليات أثناء تواجدها في المستشفى التي شهدت عملية الولادة.


لوس أنجلوس: سمح جهاز مقاطعة لوس أنجلوس لحماية الأطفال والعائلات ببقاء توأمي ماريا كاري حديثي الولادة معها في منزلها وتحت رعايتها، إذ أكد الجهاز أن التوأمين موروكان ومونرو يحظيان بحياة آمنة وصحية في منزل والديهما.

وكان جهاز رعاية الأطفال قد تلقى شكوى من مجهول تشير إلى تعاطي ماريا كاري للكحوليات والمسكنات أثناء إقامتها في المستشفى التي شهدت عملية ولادة توأميها، وهو الأمر الذي يمثل ضررًا على صحة المولودين وقد يؤدي إلى حرمان الوالدة من رعاية أطفالها.

وبررت ماريا كاري عن طريق محاميها الخاص أن تناولها للكحول كان بناءً على تعليمات الممرضات، وقالت:quot; تناولت البيرة، لأن الممرضات نصحوني بها لأنها تساعد في عملية الرضاعة وهو عادةً أمر متعارف عليه بين الأمهات المرضعاتquot;.

ومن ناحيته، نسب زوج كاري، المغني نيك كانون، تقديم الشكوى إلى شخص أراد الحصول على صور للتوأمين بهدف نشرها في الصحف والحصول على الأموال، ولكنه لم يستطع للرقابة والخصوصية المفروضة عليهما.