صوَّرت الفنانة، أسيل عمران، فيديو كليب أغنيتها quot;مو بالساهلquot; مع المخرج اللبناني، وليد ناصيف، في أجواءٍ سحريَّةٍ حالمةٍ.


بيروت: بدأت قناة quot;وناسةquot; الموسيقيَّة عرض فيديو كليب جديد للفنانة، أسيل عمران، لأغنية quot;مو بالساهلquot; الَّتي تحمل عنوان الألبوم، وهي من كلمات وألحان الأنين، وتوزيع هشام السكران.

وينقل هذا الكليب الذي أخرجه اللبناني، وليد ناصيف، quot;أسيلquot; إلى مكان مرتفع العلو، تنظر من خلاله إلى العالم نظرة الحلم، حيث تشاهد فيه نفسها وهي تمرُّ في مراحل مختلفة.

وتتنقل أسيل بين الغابة السحريَّة والمسار الضبابي، لتعود إلى الواقع لتقف لوحدها حزينة، حيث تتذكر الألم الذي تشعر به بسبب الحبيب.

وعن كليب quot;مو بالساهلquot; قالت أسيل: quot;يختلف هذا الكليب تمامًا عن سواه، فيكفي أنَّه من إنتاج MBC، الَّتي حرصت على إستيفائه أفضل شروط الجودة، خصوصًا من النَّاحية الإنتاجيَّة والإخراجيَّة، وأشعر بحماسٍ كبيرٍ لمعرفة تعليق الصحافة والجمهور والأصدقاء عندما يشاهدونهquot;.

من جهته، إعتبر المخرج، وليد ناصيف، أنَّ كليب quot;مو بالساهلquot; هو أوَّل كليب في لبنان والوطن العربي يُحشد له هذا النوع من الإنتاج، سواء لجهة الفكرة، أو حتَّى الديكور والإخراج، والمؤثرات الخاصَّة المعتمدة، وأضاف: quot;لن يصدِّق أحد أنَّ هذا الكليب تمَّ تصويره في لبنان، وهو واحد من أفضل الكليبات الَّتي صوَّرتهاquot;، وختم قائلاً: quot;أردت أنّْ أظهر للمشاهد كيف يُمكن تخيُّل العالم بأكثر من منظار، وأنّْ أترك للمشاهد بطاقة سفر تأخذه بها quot;أسيلquot; في رحلة من الأحلامquot;.

يُذكر أنَّ كليب quot;مو بالساهلquot; هو من إنتاج MBC، وتوزيع quot;بلاتينوم ريكوردزquot; الَّتي تتولَّى أيضاً إدارة أعمال أسيل عمران.