nbsp;nbsp; فتح الفنان العراقي، كاظم الساهر، أخيرًا صفحةً رسميَّةً له على موقع التَّواصل الإجتماعي، quot;فايس بوكquot;، بناءً على رغبة جماهيره في الوطن العربي.


الرياض: إنضم الفنان العراقي، كاظم الساهر، إلى قائمة الفنانين العرب المتواجدين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تحت ضغط جمهوره والمقربين منه.

وعن أسباب تأخرnbsp;الساهر بفتح صفحته، وهو يعتبر من أحد مشاهير العالم العربي، قال، ضرغام عويناتي، مدير أعماله لـquot;إيلافquot; أن: quot;الساهر لم يكن يريد فتح صفحة له عبر الإنترنت، لكنه وافق تحت ضغط جماهيره في الوطن العربي، وعتب عدد من الشخصيات المقربة منه عليهquot;، مضيفا أن الساهر سيكتفي بصفحة له عبر الـquot;فايس بوكquot;nbsp;حاليًا، وعلى quot;تويترquot; في المرحلة القادمة.

ويحرص مشاهير العالم العربي على فتح صفحات خاصة بهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستخدم الملايين من العرب يوميًا موقع الـquot;فايس بوكquot;، حيث يتواصلون سوياً ويتشاركون نشاطاتهم واهتماماتهم، ويتبادلون الأخبار والصور ومقاطع الفيديو بشكلٍ فوري.

وعن أخر مشاريع الساهر، كشف مدير أعماله لـquot;إيلافquot;، أنه سيشارك في حفل تكريم الأمير الشاعر، بدر بن عبد المحسن، في قطر في أواخر شهر 10، وأنه سيلتقي بالفنان السعودي محمد عبده.

وأضاف أن الساهر سيكون له زيارة قريبة لبلده العراق، باعتباره سفيرًا للنوايا الحسنة، منوهًا إلى أنه يستعد للتحضير لألبومه الجديدquot;.