تنشر quot;إيلافquot; الصور الأولى لمسلسل quot;أشجار النَّارquot; الذي تمَّ الإنتهاء من تصويرهأخيرًا ليعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة:حصلت quot;إيلافquot; على الصور الأولى لمسلسل quot;أشجار النارquot; الذي تنتجه شركة quot;صوت القاهرةquot;، وسيعرض خلال رمضان المقبل، والذي تم الانتهاء من تصويره قبل أسابيع ليكون اول عمل جاهز للعرض الرمضاني في 2012.

وأحداث المسلسل مستواحاه من الملحمة الشعبية ايوب وناعسة، حيث تدور أحداث العمل في فترة الاربعينات من القرن الماضي، ويمتزج فيه الواقع بالأساطير من خلال قصة حب الزوجين، أيوب الذي يجسد دوره فتحي عبد الوهاب وناعسة التي تجسد دورها عبير صبري، حياة هادئة يملؤها حب وتقدير الجميع ولا يعكر صفوها إلا ظهور نطاح الذي يجسد دوره محمد نجاتي والعائد من منفاه بعد صدور حكم مجلس العرب بطرده من النجع، ويبدأ في إثارة المشاكل بسبب حبه الشديد لناعسة وكرهه لزوجها، كما يتواجد العديد الشخصيات التي يكون لها دور محوري في أحداث المسلسل من بينها شخصية الغجرية الراقصة.

quot;أشجار النارquot; بطولة داليا مصطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد نجاتي، وعبير صبري، وصبري فواز، ومن تأليف ياسين الضوي، واخراج حسام شعبان.