قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق الفنان الإماراتي الشَّاب، سعيد السالم، أحدث أغنياته المنفردة، حاملة عنوان quot;إيه أحبكquot; من بين مجموعة من الأغاني.


دبي: كإهداء منه بسبب العام الجديد 2012، أطلق الفنان الإماراتي الشاب، سعيد السالم، العائدالى الساحة الغنائية الإماراتية والخليجية، أحدث أغنياته المنفردة، حاملة عنوان quot;إيه أحبكquot;، والتي اختارها من بين مجموعة أغنيات ألبومه الجديد الذي حضّره منذ مدة لطرحه تحت عنوان quot;حجة غيابيquot;، حيث تحمل اللون الغنائي الكلاسيكي الذي أعد لحنها بنفسه بعد أن تعاون في كلماتها مع الشاعر سلطان مجلي، وقام بتوزيع موسيقاها أسامة سعيد.

وتعد هذه الأغنية الجديدة quot;إيه أحبكquot; مقدمة الألبوم الجديد الذي تأخر صدوره حتى الآن لأكثر من مرة، لأسباب فنية مختلفة، والذي يأتي بعد غياب دام لأكثر من ست سنوات عن إصدار الالبومات، ويحمل عنوان quot;حجة غيابيquot; والتي علل غيابه عن الساحة الغنائية تلك الفترة الطويلة الماضية قائلاً: quot;الساحة الفنية كانت مليئة بالدخلاء خلال الفترة الماضية، والذين بدأت أمورهم في تراجع، إضافة الى انتشار ظاهرة الاغاني الخاصة التي انتشرت بشكل كبيرquot;.

وأضاف: quot;ولكن الآن بدأت الأمور تتضح أكثر والساحة تستقر لأن في النهاية لايصح الاّ الصحيحquot;.

وبدأ الفنان الاماراتي التمهيد لهذه العودة، من خلال طرح أغنيتين بشكل quot;منفردquot; خلال الفترة الماضية عبر الاذاعات الاماراتية والخليجية، حيث طرح أغنية تحمل عنوان quot;الحيلةquot; من كلمات الشاعرة quot;عذبة المعنىquot; ومن الحان طارق المقبل، والثانية بعنوان quot;روحquot; من كلمات سيف الشامسي، والحان سعيد السالم نفسه.

وكان السالم قد طرح سابقاً ثلاثة البومات أولها quot;هدي أعصابكquot; الذي كان مفتاح دخوله الى عالم الفن، ثم أتبعه بألبوم quot;أموت أنا في حبهمquot;، ثم ألبوم quot;سعيد السالم 2005quot;، ليبتعد خلال الفترة الماضية التي طرح خلالها وبعد عام 2007 عددا من الأغنيات بشكل quot;منفردquot;.

كما يستعد السالم لتصوير أغنية جديدة لم يقم بالكشف عن اسمها، بعدما بدأ جلسات العمل مع المخرج الإماراتي راكان لتنفيذ التصوير في الإمارات.