قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فازت شاشة أبو ظبي الفضائية بحقوق عرض مسلسل quot;عشرة عمرquot;المأخوذ عن قصة الفنان و المنتج عبدالعزيز المسلم quot;أخت الرجالquot;، ويسلط الضوء على معاناة المرأة الخليجية خاصة عدما تعيل أولادها بمفردها وتواجه الحياة بصعوبتها وقسوتها وسط صراعات لا تنتهي.


الدمام: فور الإعلان خلال المؤتمر الصحفي بالإنتهاء رسميًا من تصوير مسلسل quot; عشرة عمرquot; المأخوذ عن قصة الفنان و المنتج عبدالعزيز المسلم quot;أخت الرجالquot; وبدأت العروض تُطرح على الطاولة وتفاضل بينها مجموعة السلام لتختار الأفضل والأنسب لطرح المسلسل على الشاشات المعروضة.
وكان لشاشة تلفزيون أبو ظبي نصيب الأسد من تلك الصفقة التي إنتهت بأن يكون للشاشة حق العرض الأول والحصري للمسلسل الذي سيبدأ عرضه خلال أيام قليلة .
ومن جهة أخرى حصلت القنوات المحلية على حق العرض الثالث للمسلسل، ويبقى العرض الثاني مصيره مجهول حتى الآن ومحل نقاش بين الشركة المنتجة والقنوات التي أبدت رغبتها في عرض المسلسل.
ويعد مسلسل quot; عشرة عمرquot; أول عمل خليجي يطرح في بداية عام 2012 ، ويحمل العمل العديد من القضايا الهامة ويسلط الضوء على معاناة المرأة الخليجية خاصة عدما تعيل أولادها بمفردها وتواجه الحياة بصعوبتها وقسوتها وسط صراعات لا تنتهي. يتحدث العمل عن قصة صراع إمرأتين وهما الفنانة إلهام الفضالة والفنانة هدى الخطيب وتحاول كلا منهما أن تحل محل الزوج والأب الذي يغيب ويترك وراءه جراح وهموم لا تنتهي، ويغلف الصراع العمل بكل أركانه وجوانبه وتتخلل مشاعر الحقد والعداوة إلى أبطاله ليظهر لنا العمل نموذج فريد للمرأة العصامية التي تتحدى الصعاب وتقف أمام كل العقبات لتثبت أنها quot;أخت الرجالquot;. مسلسل quot;عشرة عمرquot; إخراج البيلي أحمد ومن انتاج مجموعة السلام الإعلامية، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، العمل مأخوذ عن قصة quot;أخت الرجالquot; للكاتب والمنتج عبدالعزيز المسلم، وهو سيناريو وحوار خديجة مصطفى، وشارك في الكتابة محمد البجلاتي وإعداد سامي العلي، وبطولة إلهام الفضالة، هدى الخطيب، عبير احمد، صلاح الملا، عبدالامام عبدالله، باسمة حمادة، لطيفة المجرن وكوكبة من نجوم الدراما الخليجية