طرح الفنان السعودي، جابر الكاسر، ألبومquot;من الآخرquot; مع quot;روتاناquot;، في حين يتعاون مع الشيخ دعيج الخليفة لإصدار أغنية وطنيَّة.


الكويت: برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة آل صباح عقدت شركة quot;روتاناquot; للصوتيات والمرئيات مؤتمرًا صحفيًا في فندق الرويال سويت للفنان السعودي جابر الكاسر بمناسبة طرح ألبومه الجديد بالتعاون مع شركة روتانا تحت اسم quot;من الآخرquot;.

وشهد المؤتمر حضور الكثير من الصحف والمجلات، كما حضر مدير قطاع التوزيع في مكتب روتانا الكويت محمد الفضلي الذي تكلم في بداية المؤتمر عن تعاون روتانا مع الكاسر، مشيرًا إلى أن ألبوم الكاسر الأخير حقق نجاحًا كبيرًا خصوصًا في الأسواق السعودية ويعتبر الألبوم الثاني تكليلًا لنجاح الأول.

وبدوره تحدث جابر الكاسر معربًا عن سعادته البالغة لزيارة الكويت، ومؤكدًا أن أي فنان خليجي يبحث عن الإنتشار عليه أن ينزل بمحطة الكويت أولًا لأنها قبلة الفن الخليجي، لذلك أصر أن يكون أول مؤتمر صحفي له في الكويت.

وأشاد الكاسر بالجمهور الكويتي وأعتبره جمهوره ذواقًا للفن ومقدرًا له ويستطيع تمييز الأصوات الموهوبة ويقف إلى جانبها، وكانت الكويت سبب في إنتشار العديد من الأسماء اللامعة والكبيرة في مجال الفن.

وكشف الكاسر خلال المؤتمر بأن هناك عملًا وطنيًا سيجمعه مع الشيخ دعيج الخليفة بعنوان quot;دار ابوناصرquot; من ألحان الرومانسي، وهي أغنية وطنية مهداة إلى شعب الكويت بمناسبة احتفالات العيد الوطني والتحرير ومهرجان هلا فبراير، كما أشاد الكاسر بدعم الفنان محمد عبده له حين وقع له توقيعًا خاصًا على نسخة من نسخ ألبومه الجديد.

واستطرد الكاسر ذاكرًا المجهود الكبير الذي قامت به شركة روتانا في دعمه فنيًا،مشيرًا إلىأنها لم تقصر معه إطلاقًا ودعمته في التسويق والإعلان والتغطية لمناطق كثيرة لذلك فهو يشيد بالمجهود والفضل الذي قامت به روتانا لأجله ولأجل دعم موهبته.

وتابع مؤكدًا أن هناك نية لتصوير أكثر من أغنية من أغنيات الألبوم، وسيترك حرية الإختيار للجمهور حول الأغنية التي سيصورها، وسيتم المقارنة بين الأغنيات التي عجبت الجمهور واستمتع بها، حينها سيتم الاستعداد والتجهيز لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ومن المحتمل أن يتم التصوير في لبنان مع أحد المخرجين اللبنانين بعد الإتفاق مع شركة روتانا.