تقوم المغنِّية، إيمي ذا غريب، بجولةٍ عالميَّةٍ للترويج لألبومها quot;فيرجوquot; الذي كتبت أغنياته بعيد إنفصالها عن خطبيها.


نيويورك: إختارت quot;ذا نيويورك تايمزquot; ألبومها quot;فيرست لوفquot; ضمن أفضل عشرة ألبومات لعام 2099، واليوم تقوم المغنية وعازفة الغيتار اللندنية المعروفة بإسم quot;إيمي ذا غريتquot; بجولة عالمية للترويج لعملها الغنائي الجديد quot;فيرجوquot;، الذي تقول عنه: quot;أن الذي يستمع الى أغنياته، سوف يدرك أنه ألبوم صادقquot;.

وقد نال الألبوم ثناء العديد من المهتمين، بسبب كلمات أغنياته الجميلة، والتي تعبر عن كل ما يعتلج في صدر هذه المغنية، خصوصًا وأن هذا الألبوم ينطلق من نقطة إنفصالها عن خطيبها، قبل حفلة زواجها بأيامٍ قليلة.

فقد كانت حالتها متأزمة، آنذاك، ولم تستطع إخفاء مشاعرها التي راحت تنعكس في كلمات الأغاني التي كتبتها لألبومها quot;فيرجوquot;.

وعندما تستمع إيمي اليوم الى تلك الأغنيات، تحس بأنها غريبة عنها، لأنها لم تعد تلك الإنسانة التي خرجت منها كلمات لا تعبر سوى عن مرحلة حياتية معينة.

وتعمل إيمي لي موس من أجل أن تستثمر جولاتها الغنائية التي تقوم بها حول العالم، لأنها تشكل، بالنسبة لها، الجزء المهم في مسيرتها الغنائية.

على الرغم من أنها كانت تجد صعوبة في جولاتها المستمرة، وسفرها الدائم، حتى إنتبهت الى أنها بدأت بالتعرف على الناس في كل مكان، وتعلمت كيف تقول: quot;هذه الأغنية إسمها..quot;، وبلغاتٍ مختلفة.