حلَّ الفنان السوري، سلوم حداد،مكان مواطنه خالد تاجا في مسلسل quot;الأميميquot;، وذلك بعد الوعكة الصحيَّة الَّتي أصابت الأخير،وحالت دون إستكمال تصوير دوره.


دمشق: أكَّد المخرج، تامر اسحق، أنَّ الفنان السوري خالد تاجا ما زال يرقد في العناية المركزة في مستشفى الشامي في دمشق.

وأضاف اسحق: quot;أتمنى الشفاء العاجل للفنان السوري الكبير خالد تاجا، وباسمي وباسم أسرة مسلسل quot;الأميميquot; الذي كان تاجا يلعب أحد أدوار البطولة فيه، نتمنى له الشفاء العاجل والصحة والسلامة، فهو قامة فنية كبيرة قدمت الكثير للفن في سوريا والوطن العربي، كيف لا وهو الذي لقبه الشاعر العربي الراحل محمود درويش بأنطوني كوين العربquot;.

وتابع اسحق: quot;صحتك بالدنيا أيها الأب والأخ والصديقquot; ونتمنى أن تكون دائماً إلى جانبنا وبالنسبة لي شخصياً هناك تقارب كبير بيننا ومرة أخرى أدعو الله عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجلquot;.

وعن المشاهد التي صوّرها تاجا في مسلسل quot;الأميميquot; أشار اسحق إلى أن النجم خالد تاجا صور عددًا قليلاً جدًا من المشاهد بالعمل، لافتاً إلى أنهسيجري التعامل مع هذا الموضوع.

سلوم حداد ينضم إلى quot;الأميميquot;
وأكد اسحق أن الفنان سلوم حداد انضم إلى أسرة المسلسل لأداء دور quot;مراد بيكquot; وهي الشخصية التي كان يقوم بأدائها الفنان خالد تاجا، لافتاً إلى أن وجود حداد في العمل هو مكسب كبير للمسلسل كونه نجما كبيرا ذا أداء عالٍ جداً.

وأضاف اسحق: quot;أتوجه بالشكر للفنان سلوم حداد لتفهمه الوضع الذي مررنا به نتيجة مرض الفنان خالد تاجا، وخصوصاً أن حداد لم يتوفر له الوقت الكافي لقراءة النص والاطلاع على تفاصيله، الأمر الذي جعله يبذل جهوداً إضافية كبيرة خلال فترة قصيرة في قراءة النص والتحضير للشخصيةquot;.

وقال اسحق: quot;شخصية quot;مرادquot; التي بدأ الفنان سلوم حداد بتجسيدها هي لرجل من الحكمدارية أو quot;الصوباشيةquot; وهو أحد رجال الحارة الذين يسهمون بحل المشاكلquot;.