تفصح شاكيرا أينما حلّت في البانيو أو في السرير أو تحت الشمس أو على فراش من أوراق الشجر، عن إدمانها على من تحب، حيث تبدو في كليبها الأخير بـquot;لوكquot; جديد مثير للغاية.


نيويورك: تبدو المغنية الكولومبية شاكيرا في أحدث فيديو كليب لها بعنوان quot;مدمنة عليكquot;، والذي أطلقته يوم الأربعاء الماضي،بـquot;لوكquot; جديد ومختلف تماماً، حيث تظهر في صورة فتاة شقراء بشعر قصير، تتفجر إثارة، وتمزج ما بين إسلوب جينيفر لوبيز تارة، ومادونا تارة أخرى.

وبأغنية ذات إيقاع راقص، مفعم باللقطات المثيرة، التي ستكتسح من خلالها شاكيرا أغنيات الصيف القادم، نشاهدها وهي تنتقل من البانيو الى سرير النوم، ومن تحت الشمس الى فراش من أوراق الشجر، لتعلن على الملأ أنها quot;مدمنة عليكquot;.

وعندما نشاهد الأغنية، ونستمع الى كلماتها، تدعونا شاكيرا لإستذكار صورة حبيب قلبها اللاعب جيرارد بيكيه.

ولكن، لما كل هذا الوصف إذا كان بمقدورك، عزيزي القارئ، أن تشاهد فيديو كليب الأغنية.


والفيديو كليب الجديد لشاكيرا تم تصويره في لوس انجلوس، وفي يوم واحد فقط، وتحت إدارة أنتوني ماندلير، الذي إشتغل مع ريهانا، وسنوب دوغ، وبيونسيه، وذا كيليرز، وغيرهم من نجوم الغناء.

يؤكد الفيديو كليب، مرة أخرى، على ما ذهبت إليه صحيفة quot;لوس أنجلوس ويكليquot; الإسبوع الماضي، في إستبيانها لإختيار أفضل الفنانات جاذبية، وهو المركز الذي حصلت عليه شاكيرا وبجدارة.

وأغنية quot;مدمنة عليكquot; هي الخامسة ضمن الأعمال الغنائية التي اختارتها شاكيرا لتقوم بتصويرها على طريقةالفيديو كليب، من بين أغنيات ألبومها quot;سالي السولquot; الذي كانت أصدرته في العام 2010.