احتفلت في الثاني عشر من أيلول/ سبتمبر الجاري ماركة ميلبيري الشهيرة بمرور 40 عام على تأسيسها، وذلك بعد أن احتفلت بافتتاحها لمتجرها الرائد الجديد في الولايات المتحدة. وأقيم هذا الاحتفال في صورة حفلة اشتملت على فقرات للرقص والموسيقى ، وكانت تلك الحفلة هي الأولى في سلسلة من الحفلات حول العالم، أطلقتها الماركة على هيئة جولة سميت بـ quot; Mix Tape Tourquot;.
وهي الجولة التي ستتضمن سلسلة من الحفلات الحيّة والأحداث بكافة أنحاء العالم. وستغطي الجولة المملكة المتحدة، أوروبا، الشرق الأقصى وأميركا، وقد انطلقت بطريقة مذهلة بأداء للمغني كاسبيان.
هذا وسيكون أسبوع لندن للموضة هو المحطة المقبلة للجولة. وتم إنشاء أرضية خاصة بالرقص يعود نمطها لعقد السبعينيات من القرن الماضي أمام المسرح، وقامت الحسناء هارلي فييرا نيوتن بافتتاح الحفل، وأشعلت الجمهور حماساً بمواهبها. ثم أنهى الليلة أندرو بيفان، منظم الحفل والمحرر المشارك بمجلة Teen Vogue بأجهزة الدي جي الخاصة به، وكان المساء ممتلئاً بالألحان بكل تأكيد. وكانت الساعات المتبقية من الليل أشبه بحفلات عيد ميلاد الأطفال في وجود أحد فناني البالونات، بتصنيعه أشكال حيوانية وقبعات من البالون للضيوف وبالتأكيد حقائب خاصة بأجواء الحفلات، مزودة بشارات وعلامات وورق لاصق دال على مرور 40 عام على تأسيس ماركة ميلبيري. كما استمتع الضيوف بأطعمة تبعث على الحنين إلى الوطن مثل الجبن، الطماطم، الخبز المحمص ووفرة من الكعك الخرافي.