قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


الفنانة شيرين عبد الوهاب تتألق بفستان للمصمم اللبناني وليد عطاالله في quot;ليالي دبيquot; وتعرب عن سعادتها بالتعاون معه.

__________________


دبي: ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الأخير في quot;ليالي دبيquot; بفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي وليد عطاالله، أظهر نحافتها بشكل لافت، ما جعل الجمهور يتحدث عنها خلال الحفل. وأعربت شيرين عن سعادتها في تجدد التعاون معه من خلال هذا الحفل، وقالت: quot;يناسبني جداً ما يقدمه لي المصمم وليد عطاالله، فهو صاحب ذوق مميز، ويعرف ماذا أريد وعن ماذا أبحث دون أن أطلب منهquot;. وأشارت الى أنها مستمرة في التعاون معه خلال الفترة المقبلة.
ومن جهته أعرب مصمم الأزياء وليد عطالله سعادته بالإرادة القوية التي تتحلى بها الفنانة شيرين التي أوصلتها الى هذه النحافة المناسبة لها، والتي لاحظها الجميع، وقال: quot;لقد أضافت هي أيضاً جمالاً على جمال الفستان الذي قدمته لها، وهي إنسانة جميلة في أخلاقها وتعاملها كما هي في صوتها وفنها الكبير الذي تقدمهquot;. وأضاف: quot;تعاوننا لن يقف هنا بل سيتناول حفلاتها المقبلة المقررة خلال الأشهر القادمة، وأعتقد أنها ستبهر الجميع بما سترتديهquot;.
يذكر أن التعاون بين وليد عطاالله وشيرين كان قد بدأ مع بداية العام الماضي 2011، عندما إرتدت مجموعة من أزيائه في حفلاتها المختلفة في لبنان والإمارات، وحلّت ضيف شرف على عرض أزيائه الأخير في الإمارات بفندق أتلانتس في جزيرة النخلة، بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين.