أدخل تطبيق "تيندر""&المتخصص في تقريب المستخدمين لبعضهم البعض بهدف الارتباط، بعض التعديلات على طريقة عمل التطبيق. والجديد فيه إطلاق مسلسل تفاعلي يكون بطله أحد المستخدمين حيث يقدم على التدخل في سير الحكايات واتخاذ قرارات قد تثير اهتمام الآخرين بهم وتفضي إلى قصص غرامية.


ويقوم المستخدم من خلال الخدمة الجديدة بالتدخل لاتخاذ قرارات تؤثرعلى تطور أحداث الحكاية وأيضا على علاقته الغرامية. واعتبارا من مطلع الشهر القادم سيتسنى للمشتركين في تطبيق "تيندر" في الولايات المتحدة النفاذ كل يوم أحد ليلا إلى حلقة من "سوايب نايت" التي تروي مغامرة في أجواء قاتمة.

وأشار تطبيق "تيندر" إلى أنه "في ظل تطور الأحداث، ستواجهون معضلات أخلاقية وقرارات مصيرية ولديكم سبع ثوان لا غير لاتخاذ القرارات". ولتطبيق قرارات كالهروب أو إنقاذ الآخرين، يتعيّن على المستخدمين الضغط على الشاشة باتجاه أو بآخر، كما يفعلون عادة للاطلاع على صفحات الأعضاء الآخرين.

وليس هذا المفهوم بالجديد لا في مجال الأدب ولا في مجال ألعاب الفيديو، لكن في حالة "تيندر"، ستعرض القرارات على الصفحات الشخصية للمستخدمين بعد كل حلقة وسيكون من ثم في حوزة التطبيق معلومات إضافية ليقترح عليهم التعرف على أشخاص قد يثيرون اهتمامهم.