دبي: قدمت فورد الرائدة على مستوى الولايات المتحدة في مجال صناعة الشاحنات أيقونة جديدة للقيادة على الطرقات الوعرة عندما كشفت النقاب عن شاحنة F-150 رابتر الصحراوية المستوحاة من عالم السباقات في عام 2009، بفضل تصميمها المبتكر الذي أتاح لها خوض أقسى التضاريس بسرعات عالية.

وها هي F-150 رابتر الجديدة كلياً تنطلق اليوم بجيلها الثالث الذي يجمع بين عناصر التميز الميكانيكي والتقني والدقة وتقنيات الاتصال المعززة لتوفر لعشاقها تجربة ملكية تتحسن باستمرار مع مرور الوقت.

وفي هذا السياق، قال علي جمول، مدير برنامج سيارات الأداء في فورد: "تجسد رابتر أيقونة أصيلة في عالم الشاحنات الصحراوية، ونرتقي بها اليوم إلى المستوى التالي لنقدم لعملائنا طراز رابتر الجديد كلياً والذي يجمع بين الأداء الفائق والسرعة العالية على الطرقات الوعرة، والتقنيات المتقدمة ومزايا الاتصال لتوفر بذلك أحدث طرازات الشاحنات التي تحمل علامة ’تصميم فورد المتين‘".

وكانت F-150 رابتر قد تفوقت على منافساتها من أيقونات الأداء الفائق المعروفة من حيث المبيعات. ففي الأعوام الأربعة الماضية، تفوقت المبيعات الإجمالية لمركبات الجيل السابق من رابتر على إجمالي مبيعات سيارات بورش الرياضية بأكملها، وتفوق أيضاً على مبيعات سيارة شيفروليه كورفيت.