القاهرة: يشهد مقر الجامعة العربية غدا انعقاد اجتماع برلماني عربي لبحث الاجراءات الكفيلة بمواجهة محاولات اسرائيل تهويد القدس والاضرار بالمسجد الاقصى.

ووصل الى القاهرة اليوم رئيس الدورة الحالية للاتحاد البرلماني العربي ورئيس مجلس الشورى العماني الشيخ أحمد بن محمد العيساني والوفد المرافق له للمشاركة في الاجتماع الذي يشارك فيه ايضا الامين العام للجامعة العربية عمرو موسى ورئيس مجلس الشعب المصري الدكتور احمد فتحي سرور وخطيب المسجد الاقصى الشيخ عكرمة صبري.
وأعرب العيساني في تصريح له عقب وصوله عن سعادته وحرصه على المشاركة في يوم القدس الذى يعقد غدا ويتناول ما تعانيه القدس من تهويد وتهديد واعتداءات ضد المواطنين المقدسيين.

من جانبها أعربت رئيسة البرلمان العربي الانتقالي الدكتورة هدى بن عامر في تصريح مماثل عن ترحيبها بمشاركة الشيخ العيساني في احياء يوم القدس مشيرة الى أن هذا يؤكد ان قضية القدس قضية كل العرب.

وأضافت بن عامر ان هذا اليوم الذي يشارك فيه ايضا عدد من البرلمانيين من كافة الدول العربية quot;سيكون فرصة لنا كبرلمانيين عرب واتحاد البرلمان العربي للالتقاء ولاستثمار جهود الجميع في مصلحة الأمة العربيةquot;.