قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: أكد نائب وزير الخارجية السوري الدكتور فيصل المقداد اليوم عمق quot;العلاقات الاخويةquot; القائمة بين سوريا والجزائر مشددا على أهمية تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات تلبية لتطلعات الشعبين الشقيقين.
جاء ذلك خلال استقبال المقداد لرئيسي وفدي اللجنة القنصلية السورية - الجزائرية المشتركة وأعضائهما في ختام أعمال اللجنة بدمشق اليوم.
وأكد المقداد في بيان أن على اللجان الفنية المختصة ازالة جميع العراقيل من أجل ارساء أسس واضحة للتعاون السوري - الجزائرى في المجالات الاقتصادية والثقافية واتخاذ كافة الخطوات والاجراءات اللازمة لتسهيل اقامة المواطنين لدى كلتا الدولتين وعملهم بهما.

وقال ان لدى سوريا قيادة وشعبا الرغبة الاكيدة لتوطيد العلاقات الثنائية واقامة أفضل العلاقات مع الجزائر لتكون نموذجا للتعاون بين الاشقاء.
وأشار نائب وزير الخارجية السوري الى متانة العلاقات القائمة بين سوريا والجزائر ومستوى التنسيق بين قيادتي البلدين ازاء مختلف القضايا الدولية والاقليمية مؤكدا مواقفهما المشتركة حيال القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية.

من جهته أكد نذير العرباوى رئيس الجانب الجزائرى وجود الرغبة والارادة المشتركة لدى الجانبين الجزائري والسوري للوصول الى نتائج ايجابية تصب فى مصلحة البلدين الشقيقين.