قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تمكن رجل من اختراق كافة الإجراءات الأمنية في مطار بروكسل مرتين، حينما دخل إلى مهبط الطائرات وأخذ يتجول مما استدعى قوات الأمن إلى اعتقاله واخضاعه للمراقبة في وحدة خاصة.

بروكسل:قالت وسائل اعلام بلجيكية اليوم ان رجلا تمكن من احداث خرق امني في مطار بروكسل الدولي مرتين يومي الاحد والاثنين الماضيين. وذكرت هذه الوسائل ان الرجل الذي يحمل الجنسية الغينية تمكن من خرق سياج المطار ليل الاحد واخذ يتجول في مدرج هبوط الطائرات غير ان العناصر الامنية اوقفته واستجوبته ثم اطلقت سراحه بعد ان اكتشفت ان اسمه غير مدرج على اي قوائم امنية.

واضافت ان الرجل تمكن في صباح اليوم التالي من دخول المطار للمرة الثانية واقترب من احدى الطائرات واوقفته قوات الامن مرة اخرى ويخضع حاليا للمراقبة في وحدة خاصة. وقالت سلطات المطار لوسائل الاعلام انه لا حاجة الى الاصابة بالذعر او الخوف.

مشيرة الى ان الرجل ليست لديه دوافع سيئة وانه لا صلة له بالارهاب. يذكر أن الاجراءات الامنية مشددة في مطار بروكسل بعد ان حاول نيجيري تفجير عبوة ناسفة الاسبوع الماضي على متن طائرة تابعة لشركة quot;نورث وستquot; الامريكية خلال رحلة كانت تقوم بها من امستردام في هولندا الى ديترويت بالولايات المتحدة.