اعلن الجيش الباكستاني اليوم ان قواته قتلت امس ثمانية مسلحين متطرفين واعتقلت العشرات خلال العملية العسكرية التي ينفذها حاليا في منطقتي (وزيرستان) و وادي (سوات).

اسلام اباد: قالت ادارة العلاقات العامة التابعة لقيادة الجيش الباكستاني في بيان لها ان القوات الباكستانية نفذت امس عمليات دهم وتفتيش بمدينة (وانا) في منطقة (وزيرستان) القبلية الليلة الماضية حيث تمكنت من قتل اربعة مسلحين واعتقال 18 آخرين دون الكشف عن تفاصيل اخرى.

في حين كشفت بعض المصادر الامنية عن ان القوات الباكستانية نفذت الليلة الماضية عملية اقتحام لمستشفى محلي في مدينة (وانا) بعد ورود معلومات استخباراتية بوجود بعض المسلحين المتطرفين هناك يتلقون العلاج جراء اصابتهم.

وذكرت المصادر ان القوات الباكستانية دخلت في اشتباكات مسلحة عنيفة مع هؤلاء المسلحين اسفرت عن مقتل اربعة منهم يحملون جنسيات عربية بالاضافة الى مقتل مدنيين اثنين جراء هذه الاشتباكات.

على صعيد متصل ذكر الجيش الباكستاني في بيان منفصل ان مجموعة من المسلحين المتطرفين هاجمت امس موقعا تابعا لها في منطقة (سعيد كامب) بوادي (سوات) ما ادى الى مقتل جندي باكستاني. واوضح البيان ان الجيش الباكستاني نفذ بعد ذلك عملية تفتيش وتمشيط في منطقة (بانغاي باندا) في وادي (سوات) اسفرت عن مقتل اربعة مسلحين واعتقال 26 آخرين.